الكلية الحديثة للتجارة والعلوم تفخر بانضمامها لمبادرة الأمم المتحدة الخاصة بمبادئ التعليم الإداري المسؤول (PRME)

مؤشر الأحد ١٠/مارس/٢٠٢٤ ١٣:٥٢ م
الكلية الحديثة للتجارة والعلوم تفخر بانضمامها لمبادرة الأمم المتحدة الخاصة بمبادئ التعليم الإداري المسؤول (PRME)

مسقط - الشبيبة

أعلنت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم أنها أصبحت عضوًا نشطاً في مبادرة الأمم المتحدة الخاصة بمبادئ التعليم الإداري المسؤول (PRME) - وهي مبادرة تدعمها الأمم المتحدة وتهدف إلى رفع مستوى الالتزام بمبادئ الاستدامة في كليات إدارة الأعمال حول العالم، وتزويد طلاب إدارة الأعمال بالمعارف والمهارات والقدرة على المشاركة بفاعلية في إحداث التغيير مستقبلاً.

وبهذا الإعلان، تفخر الكلية بالانضمام إلى أكثر من 800 مؤسسة تعليمية متخصصة في الإدارة العامة وإدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم ملتزمة بتحويل تعليم الإدارة وتطوير صناع القرار المسؤولين في الغد لتعزيز التنمية المستدامة.

تقوم هذه المبادرة الأممية بإشراك الأعضاء النشطين في عملية رصد وتوثيق التقدم المحرز في رحلة الاستدامة الخاصة بهم وتزودهم بالموارد اللازمة لتطوير المناهج الدراسية وتعزيز المهارات اللازمة لتحسين عمليات التعليم والتعلم، بالإضافة إلى منصات لتبادل المعرفة.

تعمل المبادرة على إشراك كليات إدارة الأعمال والإدارة لضمان تزويد قادة المستقبل بالمهارات اللازمة لتحقيق التوازن بين الأهداف الاقتصادية وأهداف الاستدامة مع لفت الانتباه إلى أهداف التنمية المستدامة ومواءمة ممارسات المؤسسات الأكاديمية بالجهود المرتبطة بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

وباعتبارها مبادرة طوعية وقع عليها أكثر من 800 مؤسسة في جميع أنحاء العالم، أصبحت هذه المبادة أهم قناة منظمة بين الأمم المتحدة ومؤسسات التعليم العالي ذات الصلة بالإدارة. وحسب صحيفة فايننشال تايمز قد انضم أكثر من ثلث أفضل 100 كلية لإدارة الأعمال في هذه المبادرة.

من خلال اعتماد المبادئ السبعة للمبادرة، تتعهدت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم بالمشاركة في عملية تحسين مستمرة فيما يتعلق بتطبيق تلك المبادئ، وورصد ونشر المعلومات حول التقدم المحرز بانتظام، والمساهمة في تجربة التعلم للمؤسسات الأكاديمية المشاركة في هذه المبادرة العالمية. وسوف تساهم الكلية في حركة واسعة النطاق لتوليد موجة من التغيير الإيجابي، وبالتالي المساعدة في ضمان عالم يمكن أن يزدهر فيه قطاع الأعمال والمجتمع.

أشار الدكتور منير المسكري الرئيس التنفيذي للكلية الحديثة للتجارة والعلوم إلى أنه "تماشيًا مع التزامنا بهذه المبادئ، تفخر كلية الحديثة للتجارة والعلوم بالمشاركة والتفاعل مع المبادرة الخاصة بمبادئ التعليم الإداري المسؤول - وهي مبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة التي تعكس التزامنا تجاه توسيع آفاق طلابنا وأسرة الكلية برمتها".

نبذة عن الكلية الحديثة للإدارة والعلوم:

الكلية الحديثة للإدارة والعلوم (mcbs.edu.om)، هي أول كلية خاصة متكاملة في سلطنة عمان. تشمل البرامج التي تتميّز بها الكلية العلوم والتكنولوجيا والأعمال والاقتصاد والسياسة العامة. يُؤثر مجتمعنا المتنوع من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمبدعين والمبتكرين على واقع الحياة بما يعود بالنفع على الناس. من خلال اتباع نهج ريادي رصين متعدد التخصصات فإننا نقوم بالعمل الأكاديمي المؤثر. قم بزيارة www.mcbs.edu.om

قسم الاتصالات والتسويق

مدير الاتصالات والتسويق

الكلية الحديثة للتجارة والعلوم

اتصل بالرقم +968 24 583596

البريد الالكتروني:marketing@mcbs.edu.om

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي:

انستقرام: @mcbsoman

تويتر: @mcbsoman

لينكد إن: الكلية الحديثة

سناب شات: mcbs_1996

الفيسبوك: الكلية الحديثة للأعمال والعلوم

موقع الكتروني: mcbs.edu.om