هندرسون يحلم بنهــائي الدوري الأوروبــــــــــــــي

الجماهير الأربعاء ١١/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١٦ ص
هندرسون يحلم بنهــائي الدوري الأوروبــــــــــــــي

لندن: د ب أ

دخل جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي في سباق مع الزمن حيث يعمل جاهدا على استعادة لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم المقررة أمام إشبيلية الإسباني في 18 مايو الجاري.

ولم يشارك لاعب خط الوسط هندرسون في أية مباراة منذ ذهاب دور الثمانية بالبطولة الأوروبية أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بسبب إصابة في الركبة.

ورغم أنه لن يجازف بالتعجل في العودة، يسعى هندرسون جاهدا ليكون ضمن الفريق في النهائي الأوروبي.
وقال هندرسون في تصريحات إعلامية: «سيكون أمرا رائعا أنا أشارك إذا تمكنت من ذلك.. ولكن في الوقت نفسه يجب أن أتأكد من أن ركبتي باتت على ما يرام لأنني لا أريد أن تتفاقم حالتي».
وأضاف «أتمنى العودة بأسرع شكل. أفعل كل ما بوسعي من أجل استعادة لياقتي بسرعة.. أؤدي بشكل جيد منذ أسبوع وأتمنى أن أؤدي جيدا لأسبوع آخر وأرى إلى أين سأصل في النهاية. لدي شعور إيجابي للغاية وأعمل بجدية». وتابع «بغض النظر عما كنت سأشارك أم لا، أتمنى أن يقدم الفريق عرضا جيدا آخر ويتوج باللقب».
من جانبه، قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إنه لم يستبعد أي لاعب من المشاركة في النهائي. وأكد أنه سيدفع بتشكيلة قوية في المباراتين المتبقيتين للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي اليوم الأربعاء وأمام ويست برومويتش ألبيون يوم الأحد المقبل.
وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول «من يعرف من سيشارك في التشكيل الأساسي في مباراة الأربعاء؟ ليست لدي فكرة». وأضاف «أتمنى أن يعود المزيد من اللاعبين وحينئذ ستكون الصعوبة في الاختيار. لكنني لم أفكر حتى الآن للحظة واحدة في التشكيل الأساسي لمباراة إشبيلية».