جاك S3 و JS4: اتحاد أفضل قيمة وأحدث التقنيات

مؤشر الأربعاء ٢٤/مايو/٢٠٢٣ ١١:٠٢ ص
جاك S3 و JS4: اتحاد أفضل قيمة وأحدث التقنيات

مسقط - الشبيبة

لقد شهدت صناعة السيارات في عمان نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل إطلاق نماذج جديدة من قبل العديد من شركات تصنيع السيارات المعروفة عالميا. اثنتان من أكثر الطرازات شهرة في هذا السوق هما جاك S3 و جاك JS4، حيث تم تصميم كلاهما بأحدث التقنيات لتقديم تجربة قيادة متكاملة وممتعة.

جاك S3

سيارة جاك S3 هي سيارة هاتشباك رياضية تأتي مع مجموعة مثيرة من الميزات والمواصفات. تحتوي على محرك سعة 1.6 لتر بأربع أسطوانات توفر قوة 118 حصان وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن-متر. كما تتميز بسعة وقود مذهلة تبلغ 45 لترًا وتستطيع التحرك بسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ساعة. من الناحية الخارجية، تتميز الـ S3 بجنوط سبيكة بتصميم أنيق مكونة من 5 أضلاع، ومصابيح نهارية للقيادة، وتفاصيل كرومية على الشبكة ومقابض الأبواب للحصول على مظهر جذاب.

جاك JS4

سيارة جاك JS4 هي سيارة اس يو في شهيرة معروفة بتصميمها الجريء والعدواني. تأتي مزودة بمحرك قوي بسعة 1.5 لتر وأربع أسطوانات توربو توفر قوة تصل إلى 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتن-متر، مما يجعلها قوة لا يمكن تجاهلها على الطريق. تأتي السيارة مع ميزات مذهلة تشمل كاميرا رؤية 360 درجة، وأجهزة استشعار خلفية، ونظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار (ESC)، وغيرها الكثير. من الخارج، تتميز الـ JS4 بتصميم جذاب يتضمن جنوط سبيكة بتصميم 5 أضلاع، وشبكة أمامية ذات مظهر قوي، وتفاصيل كرومية على مقابض الأبواب وقضبان السقف.

ميزات السلامة في سيارات جاك

تأتي كلتا السيارتين مجهزين باحدث مجموعة من مزايا السلامة والراحة. تحتوي S3 على وسائد هوائية متعددة ، ومكابح ABS مع EBD ، ونظام تثبيت السرعة ، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات ، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع نظام Android Auto و Apple CarPlay. وكذلك ، تأتي JS4 مع وسائد هوائية متعددة ، والتحكم الإلكتروني بالثبات ، ونظام المساعدة في صعود التلال ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة مع نظام Apple CarPlay و Android Auto.

باقة انجاز لسيارات جاك

لكن هذا ليس كل شيء! عندما تشتري سيارة جاك الجديدة من مركز تاول للسيارات، سوف تحصل أيضًا على باقة خدمة انجاز لسيارات جاك لمدة 3 سنوات / 50,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) بسعر لا يُضاهى. تختلف تكلفة حزمة الخدمة اعتمادًا على طراز جاك ، بدءًا من 100 ريال عماني على جاك S3 و 120 ريال عماني على جاك JS4 (بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة).

خدمة المساعدة على الطريق AAA

خدمة المساعدة على الطريق AAA ، هي خدمة قيمة يتم تضمينها مجانًا لأول ثلاث سنوات مع شراء سيارة جاك الجديدة. تعد هذه الخدمة مصدرًا رائعًا للعملاء الذين قد يجدون أنفسهم في حاجة إلى المساعدة على الطريق. استمتع براحة البال التي تأتي مع معرفة أن لديك مساعدة فقط بمكالمة هاتفية.

ضمان الشركة المصنعة على سيارات جاك

مع جاك موتورز عُمان ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على سيارة موثوقة وعالية الجودة مدعومة بضمان الشركة المصنعة لمدة 6 سنوات / 200,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) لسيارات الركاب و 5 سنوات / 250,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) للشاحنات الخفيفة.

مع كل الخيارات وخدمة العملاء المتميزة من جاك موتورز عمان ومركز تاول للسيارات ، كن على يقين من أنك ستجد السيارة المثالية التي تناسب احتياجاتك. فلماذا لا تتوجه إلى مركز تاول للسيارات اليوم وتلقي نظرة على جاكS3 و JS4؟ مع اسعار لا تهزم ، والتصميم الداخلي الفاخر ، والأداء لا يمكنك تجاهله.