وزير الخارجية يعلق على زيارة بشار الأسد: ترجمة عملية لاهتمام القيادتين بدعم التآخي العربي

بلادنا الثلاثاء ٢١/فبراير/٢٠٢٣ ١٠:٣٦ ص
وزير الخارجية يعلق على زيارة بشار الأسد: ترجمة عملية لاهتمام القيادتين بدعم التآخي العربي
جلالتُه - أيّدهُ اللهُ- كان في مقدّمة المُرحّبين بفخامة الضيف

مسقط - الشبيبة

علّق معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي ، وزير الخارجية ، على زيارة فخامة الدكتور بشّار الأسد رئيسَ الجمهوريّة العربيّة السُّورية الذي قام بزيارة عمل إلى سلطنة عُمان ، أمس الاثنين.

وكتب معاليه ، في تغريدة على موقع "تويتر" رصدتها "الشبيبة" : زيارة فخامة الدكتور رئيس الجمهورية العربية السورية إلى سلطنة عمان ولقائه مع أخيه جلالة السلطان المعظم تعكس روح العلاقات الأخوية القائمة بين الشعبين الشقيقين وترجمة عملية لاهتمام القيادتين بدعم التآخي العربي والعمل بمنظور مستقبلي واعد لشعوب المنطقة وأمنها وازدهارها.

وكان قد استقبل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ فخامةَ الرئيس الدكتور بشّار الأسد رئيسَ الجمهوريّة العربيّة السُّورية الذي قام بزيارة عمل إلى سلطنة عُمان أمس.

وكان جلالتُه /أيّدهُ اللهُ/ في مقدّمة المُرحّبين بفخامة الضيف عند سُلّم الطائرة لدى وصوله إلى المطار السُّلطاني الخاصّ.

وقد عقد حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ وفخامةُ الرئيس الدكتور بشّار الأسد رئيسُ الجمهوريّة العربيّة السُّورية جلسة مباحثات رسميّة بقصر البركة العامر.

وقد غادر البلاد فخامةُ الرئيس الدكتور بشّار الأسد رئيسُ الجمهوريّة العربيّة السُّورية والوفد المرافق لفخامتِه في وقت سابق من مساء أمس مختتما زيارة العمل التي قام بها إلى سلطنة عُمان .