صفقة القرن.. تعرف على قيمة تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

الجماهير الجمعة ٣٠/ديسمبر/٢٠٢٢ ٢٢:٤٦ م
صفقة القرن.. تعرف على قيمة تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
كريستيانو رونالدو يوقع مع النصر السعودي

مسقط – وكالات

أعلنت وسائل إعلام سعودية منذ قليل، توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقد انضمامه لصفوف فريق النصر السعودي رسميًا، لينضم بداية من شهر يناير 2023، وذلك بعد رحيله عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فيما ذكرت صحيفة "الرياضية" أن تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال، لمدة موسمين ونصف، حيث سيمتد مع النصر إلى صيف 2025.

وأوضحت الصحيفة أن نادي النصر السعودي أتم الاتفاق بعد اجتماع جمع مسؤولي النادي السعودي مع ممثلي النجم البرتغالي يوم الثلاثاء الماضي.

فيما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تجهيزات نادي النصر لاستقبال النجم البرتغالي ومكان الإقامة.

وأوضحت الصحيفة أن حياة الرفاهية تنتظر رونالدو في الرياض العاصمة السعودية.

وأشارت إلى أن رونالدو سيقتني قصرا قيمته تصل إلى 12.2 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت الصحيفة البريطانية عن إقتناء رونالدو قصرا في مدينة الرياض في حي المحمدية حيث يتكون القصر من ثماني غرف نوم، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح بحجم أولمبي.

كما تحدثت صحيفة ماركا الإسبانية عن جعله سفيرا للملف المشترك بين مصر والسعودية واليونان لتنظيم كأس العالم 2030.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية، إلى أن كريستيانو رونالدو سيتقاضى راتبا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد لـ 3 أعوام.

وستكون تجربة كريستيانو رونالدو مع النصر، هي الأولى له خارج قارة أوروبا، بعدما سبق ولعب لأندية سبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس.

وتوّج كريستيانو رونالدو مجهوداته الكبيرة خلال سنوات مسيرته بإحرازه 835 هدفًا خلال 1173 مباراة على مختلف الأصعدة، سواءً على الصعيد الدولي أو مع فرقه المختلفة.