فريق «سفراء العطاء» ينظم حفل التكريم السنوي

مزاج الاثنين ١٧/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٥ ص
فريق «سفراء العطاء» ينظم حفل التكريم السنوي

مسقط -

ينظم فريق «سفراء العطاء الثقافي الاجتماعي» مساء اليوم حفله السنوي الثالث لتكريم الأعضاء والداعمين له وذلك في منتجع القرم بحضور أعضاء الفريق وعدد كبير من المتطوعين والداعمين من جهات مختلفة. تأسس فريق سفراء العطاء في أكتوبر من العام 2015 على يد 9 أفراد آمنوا بالفكر التطوعي وأهمية مد يد العون للمجتمع، وكان هدفهم هو الارتقاء بالأسر وتقديم كل ما يمكن تقديمه من رعاية للأطفال والأيتام المتعثرين وتقديم مساعدات للأسر المعسرة وتأهيلهم بمشاريع إنتاجية مدرّة للدخل، والعمل على مساندة كافة الأعمال التطوعية ذات التوجه الأسري.

وفي تصريح لـ«الشبيبة» يقول رئيس الفريق سالم بن راشد بن محمد الحوسني: سفراء العطاء هو فريق تابع لنادي أهلي سداب، وصل عدد المتطوعين فيه إلى 108 متطوعين ومتطوعات أبهروا الجميع بأعمالهم حتى أحب كل من سمع عنهم الانضمام لنا ليكون عضوا من أعضائه. وقد شارك الفريق بالعديد من الفعاليات والمناسبات الاجتماعية والوطنية والثقافية والرياضية وقدّموا الكثير من الخدمات المجتمعية والأسرية، كما وقاموا بتنظيم الكثير من الفعاليات التي تخدم المجتمع.
ويضيف: هم شباب آمنوا بالفكر التطوعي وعملوا بأصعب الظروف حيث هبّوا لمساندة إخوانهم بالجنوب خلال الأنواء المناخية فكان وجودهم قبل الحدث وأثناء الحدث وبقوا يعملون يدا بيد مع المنظمين وبعد انتهاء الأنواء المناخية باشروا بالأعمال التنظيفية مع بقية أطياف المجتمع المدني والعسكري. وها هم اليوم قد وعدوا وأنجزوا وحققوا الكثير من الأعمال والإنجازات المبهرة التي يُشار لها بالبنان. وحول التكريم يقول الحوسني: كعادته هذا الفريق يقوم بتنظيم حفل لتكريم الأعضاء والداعمين له بشكل سنوي واليوم يُقام حفل التكريم السنوي الثالث على التوالي بمنتجع القرم وسيكون أضخم حفل ينظّم لتكريم المتطوعين بالسلطنة ترافقه تغطية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي الانستجرام وتويتر وسناب شات.