فوزي بشير:اللاعب العماني "مشتت" بين اكثر من بطولة

الجماهير الأربعاء ٠١/أغسطس/٢٠١٨ ٢١:٣٢ م
فوزي بشير:اللاعب  العماني "مشتت" بين اكثر من بطولة

صلالة-ش
صرح النجم الدولي السابق فوزي بشير مدير جهاز الكرة بنادي النصر لموقع جريدة الشبيبة قائلا:بان الفريق الملكي استفاد جيدا من مشاركته في بطولة صلالة الدولية التي استضافتها محافظة ظفار مؤخرا عكس مااثير بان الفريق لم يظهر بصورة جيدة ولم يستفد من حضوره في البطولة .
واضاف قائلا:ان فائدتنا كانت فنية لمرحلة الاعداد للفريق لكأس السوبر وكذلك لمنافسات دوري عمانتل بالاضافة الى مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي ،وعززنا صفوفنا بلاعبين مميزين كنجم المنتخب خالد الهاجري وكذلك عمر المالكي بالاضافة الى تواجد شوقي الرقادي والنجم حمد الحبسي الذي تواجد معنا الموسم الفائت بالاضافة الى نجوم الفريق كفهمي الدوربين واحمد الرواحي وعبد الله نوح وغيرهم من اللاعبين ،علما وكما يعرف القريبين من النادي بان اللاعب خليفة الجهوري طلب الرحيل لعدم تأقلمه مع الفريق.
فريقا الغرافة القطري والصفاقسي التونسي وكذلك الاسماعيلي المصري من الفرق التي تمتلك الخبرة ومعظم نجومها من اللاعبين المعروفين بالاضافة الى ان تلك الاندية تم اعدادها في معسكرات خارجية قبل مجيئها الى السلطنة للمشاركة في البطولة .
لذلك هناك فوارق بكل شيئ وبالمحصلة نحن خرجنا بفائدة فنية من المشاركة في البطولة .
واعتقد ان هناك استقرار حاليا في صفوف فريقنا مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد الدين خانكان المدرب السوري المعروف .
اما عن المقارنة بين الجيل الحالي للمنتخب والجيل السابق فقال لنا:نعم بالارقام نحن نتساوى مع الجيل الحالي حصيلتنا بطولة واحدة فقط ،لكن هناك فوارق فنية كبيرة بيننا هذا واضح .
فرحنا كثيرا باحراز المنتخب الوطني لبطولة الخليج الاخيرة لانه منتخب الوطني خصوصا ان اللاعبين هم من مخرجات الدوري المحلي ،لكن المستوى الفني للبطولة يختلف عن البطولات السابقة عندما كنا نلعب الكرة وهذه حقيقة.
اللاعب العماني اليوم "مشتت" بين اكثر من بطولة فكيف يمكن ان يتطور نفس اللاعب يتواجد في البطولة العسكرية وبطولة شجع فريقك والنادي والعمل والمنتخب الوطني ؟
اللاعب يجب ان يكون مفرغا ليعطي كل مالديه،وان يتم دعمه لتحقيق كل مايصبو اليه الجميع.