x

5 مهاجمين في منظار كلوب من أجل حل مشاكله الهجومية

الجماهير السبت ١٦/يناير/٢٠١٦ ٢١:٠٧ م
5 مهاجمين في منظار كلوب من أجل حل مشاكله الهجومية
يسعى يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في دخول سوق الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين لتدعيم صفوف الفريق المختلفة.
صحيفة " الميرور " البريطانية تقول بأن المدرب الألماني يضع في أول حساباته التعاقد مع لاعب متميز من أجل تدعيم خط الهجوم الذي يعاني من كثير من الغيابات بسبب الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون لها مؤخراً. وذكرت الصحيفة بأن كلوب يضع ضمن قائمة اهتماماته 5 مهاجمين من أجل التعاقد مع أحدهم للتواجد ضمن صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم. في حين جاءت قائمة المهاجمين المطلوبين على رادار كلوب لتدعيم هجوم الريدز كالتالي:

1- إيناكي ويليامز
يعيش المهاجم الإسباني الشاب حالة رائعة داخل صفوف الفريق الباسكي ويقوم كشافة نادي الميرسيسايد بمراقبته منذ فترة طويلة من أجل التحرك للتعاقد معه هذا الشتاء.
وقد جذب المهاجم صاحب الـ21 عاماً والذي سجل 10 أهداف لبلباو هذا الموسم أنظار ليفربول إلى جانب ناديي أرسنال وتوتنهام هوتسبير اللذان يرغبان في ضمه في يناير/كانون الثاني الحالي أيضاً. لكن من المرجح أن يكلف اللاعب خزائن النادي الذي سيتحرك بجدية من أجل التعاقد معه مبلغاً يقدر بـ 15 مليون جنيه استرليني.

2- شين لونغ
المهاجم الأيرلندي صاحب الـ28 عاماً يقدم مستويات رائعة مع القديسين وقد يبحث عن فرصة للاعب في مستوى أعلى في البريمييرليغ.
ومن المنتظر أن يقدم لونغ إضافة كبيرة لجودة الخط الأمامي لفريق ملعب أنفيلد رود حيث سيكون خياراً ناجحاً لكلوب على الرغم من قلة غزارته التهديفية مؤخراً.
في حين تقدر قيمة اللاعب السوقية 10 ملايين جنيه استرليني يمكن للريدز تقديمها للقديسين من أجل خطفه خارج ملعب سانت ماري.

3- جيمي فاردي
المهاجم الإنجليزي الذي حقق أفضل بداية تاريخية لمهاجم في البريمييرليغ يعتبر هدفاً كبيراً لكبرى الأندية الإنجليزية والأوروبية في ميركاتو الشتاء الحالي.
واستطاع صاحب الـ29 عاماً تسجيل 15 هدفاً في البطولة حتى الآن متربعاً على صدارة ترتيب هدافي لبطولة متساوياً مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.
لكن إدارة الثعالب قد تتمسك ببقاء اللاعب صاحب الـ29 عاماً داخل ملعب كينغ باور ستاديوم على الأقل حتى نهاية الموسم، لكنه سيكلف خزائن الريدز مبلغ قيمته 15 مليون جنيه استرليني حال رحيله إلى ملعب أنفيلد رود.

4- سايدو بيراهينو
يعتبر المهاجم الإنجليزي الشاب قريباً للغاية من الرحيل عن ملعب ذا هاوثورنس بسبب المشاكل الأخيرة بينه وبين سام ألارديس المدير الفني للفريق.
في حين لن يكون ليفربول فقط من سيتحرك للتعاقد معه في ميركاتو الشتاء الحالي، حيث يرغب ناديا توتنهام هوتسبير وليستر سيتي أيضاً بقوة في التعاقد معه.
بينما ستكون قيمة بيراهينو /22 عاماً/ السوقية حال رحيله لأحد تلك الأندية في يناير/كانون الثاني الحالي حوالي 15 مليون جنيه استرليني.

5- تشارلي أوستين
دخل المهاجم الإنجليزي الأشهر الستة الأخيرة في عقده مع الرينجرز ويستطيع الاتفاق مع أي نادي هذا الشتاء من أجل الانتقال إليه في نهاية الموسم في صفقة اتقال مجاني.
لكن كلوب يضعه ضمن المهاجمين الذين يرغب في التعاقد معهم في ميركاتو الشتاء الحالي، حيث يتمتع اللاعب صاحب الـ26 عاماً بمستوى رائع وقوة بدنية جيدة.
بينما لن تسمح إدارة الرينجز برحيل أوستين عن ملعب لوفتس رود هذا الشتاء إلا في حالة الحصول على مبلغ يقدر بـ 6 أو 7 ملايين جنيه استرليني.