x

المدير التنفيذي لشؤون الشركة بميناء صحار: نسعى إلى تعزيز جهودنا في مجال المسؤولية الاجتماعية

مؤشر الثلاثاء ٢٣/فبراير/٢٠٢١ ١٢:١٤ م
المدير التنفيذي لشؤون الشركة بميناء صحار: نسعى إلى تعزيز جهودنا في مجال المسؤولية الاجتماعية
محسن الجابري، المدير التنفيذي لشؤون الشركة بميناء صحار والمنطقة الحرة

مسقط - الشبيبة

كشف ميناء صحار والمنطقة الحرة عن تقريره السنوي لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للعام المنصرم 2020م والذي يلخص أنشطة الشركة لخدمة المجتمع والبيئة وفق استراتيجية واضحة رسمتها الشركة لاستدامة أنشطتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية.

وفي تعليقه على إصدار التقرير، تحدث محسن الجابري، المدير التنفيذي لشؤون الشركة بميناء صحار والمنطقة الحرة قائلاً: "لقد كان العام الماضي حافلاً بالتحديات من جراء الجائحة الوبائية كوفيد 19، وعليه عملت الشركة على تعزيز جهودها للحد من آثار الوضع القائم سواء على الموظفين، أو المستأجرين، إلى جانب المجتمع المحلي، الأمر الذي نجحنا في تطبيقه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، في الوقت الذي استمرت فيه أنشطتنا الأخرى لدعم مختلف شرائح المجتمع وحماية البيئة. نحن سعداء بإصدار التقرير السنوي لأنشطتنا الاجتماعية والذي يؤكد على إيمان الشركة الكامل بضرورة تحقيق التوازن بين الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية للمؤسسات والشركات التجارية، ونتطلع لعام آخر من النجاح في 2021".

هذا وقد توزع التقرير السنوي على 5 قطاعات جاء في طليعتها الأنشطة المتعلقة بمكافحة آثار الجائحة الوبائية، إلى جانب أنشطة دعم المجتمع، و دعم الأنشطة الرياضية وتعزيز نمط الحياة الصحية. فضلاً عن دعم الأنشطة الثقافية وتلك المتعلقة بحماية البيئة.


وأضاف محسن الجابري : "يسعى ميناء صحار والمنطقة الحرة إلى تعزيز جهوده في مجال المسؤولية الاجتماعية وفق استراتيجية مستدامة تعظم من نتائج هذه الجهود على المدى البعيد، وعليه تتوزع أنشطتنا على أكثر من قطاع يركز بالتوازي على المجتمع والتعليم والصحة وريادة الأعمال والبيئة، من خلال أنشطة متنوعة قد تكون فردية أحياناً كمبادرات تطلقها الشركة، وقد تكون مشتركة مع جهات أخرى نلتقي معها على نفس الأهداف. فضلاً عن توطيد التعاون مع كافة المساهمين والمستأجرين لتعزيز الأثر المرجو من هذه الأنشطة الاجتماعية".