في قرعة الصعود لدوري الأضواء.. العروبة وعبري ومجيس ومصيرة في المجموعة الأصعب

الجماهير الأحد ٢١/فبراير/٢٠٢١ ١٥:٠٤ م
في قرعة الصعود لدوري الأضواء.. العروبة وعبري ومجيس ومصيرة في المجموعة الأصعب
من مراسم سحب القرعة

مسقط - الشبيبة

سحبت اليوم الأحد، قرعة الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى العماني، والمؤهل إلى الصعود لدوري عمانتل (دوري الأضواء) للموسم الرياضي المقبل.

وتم سحب القرعة بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم وبحضور شخصيات رسمية من الاتحاد.

وأوقعت القرعة فرق العروبة وعبري ومجيس ومصيرة في المجموعة الأولى وهي الاصعب ، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق أهلي سداب وبوشر وصور وسمائل والمضيبي.

وسيتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى دوري الأضواء للموسم المقبل، بينما يخوض أصحاب المركز الثاني مواجهة فاصلة لتحديد الفريق الثالث المتأهل إلى دوري الأضواء.

في المقابل، فإن 3 فرق ستهبط مباشرة من دوري الأضواء إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل ولا يوجد نظام المواجهة الفاصلة.

الشبيبة تواصلت مع رئيس نادي العروبة محمود المخيني الذي اكد بان العروبة يحترم جميع الفرق والقرعة وما افرزته هي مناسبة للجميع والفرص متكافئة وحاضرة للجميع ،لكنني اود ان اتطرق الى موضوع في غاية الاهمية وهو :نتمنى ان نلعب على ارضية المجمعات الرياضية وليس ملاعب الاندية وذلك لام ملاعب الاندية لايمكن تطبيق البروتوكول الصحي فيها.

مدرب نادي عبري الكابتن مجيد النزواني اكد ايضا بان ملاعب الاندية غير صالحة واننا سبق وان تعرضنا لحرج كبير بعد اصابة لاعبنا سالم بريك في الرباط الصليبي بسبب ارضية ملعب نادي مجيس كما ان مجموعتنا الفرق تلعب بها عدد اقل من المباريات ستة مباريات والفريق الذي يريد ان يترشح لدوري الاضواء لايخشى اللعب مع اي منافس اخر.