x

ديون لندن تطلق مجموعة ربيع وصيف 2021 للسيدات

مزاج الأحد ١٤/فبراير/٢٠٢١ ١٣:١٨ م
ديون لندن تطلق مجموعة ربيع وصيف 2021 للسيدات

مسقط - الشبيبة
نحن على موعدٍ مع موسمٍ أكثر إثارة وحماساً بفضل توجهات التصاميم العصرية البارزة مع الأفكار الإبداعية المبتكرة في بيت العلامة التجارية.
ومع الانتقال إلى الموسم الجديد، تم إضافة مجموعة من الألوان المشبعة إلى لوحة ألوان ناعمة ومحايدة. مجموعة من الألوان الزاهية من برتقالي الكليمنتين والكيوي والليمون والأزرق السماوي والأصفر الموزي والبطيخ الوردي تعانق مشاعر المرح الصيفي المفعمة بالإيجابية

.
حذاء "ميول" الحديث هو محور التركيز الرئيسي لهذا الموسم، حيث تتخذ الجلود البرازيلية الناعمة والمبطنة حجمًا من الأجزاء العلوية ذات العقد الملتوية وتصاميم مقدمة الحذاء المدببة والمربعة الشكل.
التزاماً بجوهر العلامة التجارية، يستمر التركيز الحديث على التفاصيل الزخرفية والمنمّقة لتقديم شيئاً مميزاً. تشمل التصاميم الأساسية أحذية "ميول" بالكعب بتصميم العقدة الملتوية بلون لامع ومتلألئ، والصنادل ذات التصميم المجدول مرصعة بأحجارٍ بألوان قوس قزح بنمط الباستيل. وتزين اللآلئ الجميلة مقدمة الحذاء بقصاصات بروش لطيفة، أما تصميم الإبزيم، والكعب المرصع بالجواهر، والتصميم الشبكي على الجوانب بألوان الباستيل، فإنها تنحى اتجاهًا جديدًا في عالم الموضة

.
يتم الاحتفاء بالتفاصيل في هذه المجموعة من خلال زينة المجوهرات اللامعة، والكعب المصنوع من أحجار باغيت باللون الألماسي، والألماس الملون المتدرج، في حين توفر مقدمة الحذاء المزخرفة، والكعب المتوهج، والخطوط العلوية الجذابة، اللمسة الأخيرة المثالية.
وبلفتةٍ إلى موضة التسعينيات، تضم المجموعة الجديدة صنادل كعب عالي مصنوعة من الجلد الناعم المبطّن مع نسيج الدنيم وألوان متداخلة.
وتم إضافة صندل "لوك ستوك" إلى مجموعة التصاميم لهذا الموسم، وهو الصندل المفضل بتصميمه الكبير وتفاصيله اللافتة بإبزيم معدني ونقوش مميزة وألوان جديدة  لربيع وصيف 2021.
وبالانتقال إلى فصل الصيف، تظهر صنادل الكاجوال بنسيج رائع بألوان عصرية محايدة من لوحة ألوان زاهية. يتم تعزيز الحرفية في التصميم من خلال خياطة الجلد المعقدة وتجديل الجلد والتفاصيل المعدنية الدقيقة، وفي حين يتم استخدام مواد طبيعية مثل الرافية والكتان والقش لتغليف الوجهة

.