x

’سمارتك’ عضو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يحصل على وكالة عالمية في مجال التقنية والحلول الرقمية

مؤشر الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠٢١ ١٣:١٠ م
’سمارتك’ عضو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يحصل على وكالة عالمية في مجال التقنية والحلول الرقمية

مسقط - الشبيبة

حصلت شركة التقنيات للحلول الذكية " سمارتك" أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مؤخرا على الوكالة الحصرية لمنتجات شركة بوسبانك العالمية والمتخصصة في تزويد نقاط البيع بالتجزئة بمجموعة من المنتجات التقنية والحلول الرقمية. وبناء على هذه الإتفاقية سوف توفر شركة سمارتك لمؤسسها عبدالعزيز بن صالح المعولي منتجات شركة بوسبانك العالمية "POSBANK " من الحلول الرقمية في أنظمة المحاسبة والتي تخدم قطاع التجزئة والمطاعم والفنادق وعدد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

وشركة سمارتك إحدى الشركات الفائزة في برنامج الدعم المباشر التابع لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في نسختة الخامسة لعام 2018. وقد كان هذا الفوز بمثابة نقطة تحول وانطلاقة جديدة لـ عبدالعزيز المعولي حيث قام المستشارون في المركز بالعمل بشكل مباشر معه لتطوير الشركة وخلال تلك السنوات حقق المشروع نتائج طيبة ومن أهم النتائج حصوله على وكالة حصرية لبيع منتجات شركات عالمية ومتخصصة في مجال التقنية والحلول الرقمية وتوفير مجموعة من الحلول التقنية للمنازل والمنشآءت وتحويل المنازل الى منازل ذكية من خلال دمج الإجهزة الإلكترونية بطريقة ذكية. كما ساهم المركز في إبتعاث عبدالعزيز الى الصين للمشاركة في معرض تقني وأقد أكسبه هذا المعرفة والخبرة في مجال التقنية.

وتأتي الاتفاقية مع بوسبانك العالمية بعد سلسلة طويلة من التعاون والشراكة بين الشركتان في توفير منتجاتها في اسواق السلطنة.

وعبر عبدالعزيز بن صالح المعولي عن سعادته بحصوله على هذه الوكالة بقوله: لقد كان لمركز الزبير دور رئيسي في نجاح مؤسسة سمارتك من خلال إبتعاثنا الى معارض عالمية وحضور ورش ودروات تدريبية في مجال تطوير المؤسسات التجارية. واشار نحن سعداء بحصولنا على ثقة شركة عالمية مثل بوسبانك لنكون الوكيل الحصري لها في أنظمتها المحاسبية. حيث سنقوم بتشجيع رواد الاعمال الشباب اصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر على الإستفادة من هذا النظام في مشاريعهم الخاصة. وأشار بأن شركة التقنتيات للحلول الذكية هي شركة عمانية رائدة في مجال التقنية وتوفر أنظمة المحاسبة للمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة والهايبرمركت بمواصفات عالمية وبأسعار تناسب جميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. واضاف: بأن الشركة تسعى الى أن تكون الخيار الافضل على مستوى السلطنة والخليج لتوفير أنظمة الإدارة الذكية للمؤسسات. حيث تساهم هذه الأنظمة في تقليل الجهد والمصاريف لرائد الاعمال وتمكنه من إتخاذ قرارات سليمة في خدمة تجارته من خلال تحليل مفاصل عن المبيعات والمصروفات وكفاءة العمل. واشار: لقد أستطاعت شركة سمارتك من تركيب أكثر من 1000 نظام في عمان والدول المجاورة، وأن هذا النجاح الذي وصل له مشروع سمارتك يأتي بفضل الدعم المتواصل من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والذي أستطعنا من خلاله التحول من شركة صغيرة الى شركة متوسطة الحجم، حيث يقوم المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بالتواصل معنا وتقديم كافة أنواع الدعم والإرشادات والنصائح حول كيفية المضي قدما في مشروعي التجاري.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: " نحن على يقين بأن هذه الوكالة سوف تحدث تأثيرا إيجابيا لمشروع سمارتك وللمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في السلطنة، ونحن سعداء بوصول عبدالعزيز المعولي الى هذه المرحلة وحصوله على هذه الوكالة. واشار بأن عبدالعزيز المعولي أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة سوف يوفر منتجات بوسبانك العالمية في السلطنة والدول المجاورة، وسوف تساهم هذه الإتفاقية في تسهيل حصول المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على هذه الأنظمة وبأسعار مناسبة، ونسعى نحن في مركز الزبير إلى مواصلة دعم رواد الأعمال أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من خلال التجسير لهم وتعزيز تواجدهم في السوق المحلي. وأشار: بان مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة قام بتصميم الهوية التجارية لـمؤسسة سمارتك، كما وفر الفرصة لرائد الاعمال عبدالعزيز المعولي للمشاركة في المؤتمر الثالث لحاضنات ومسرعات الأعمال في دول مجلس التعاون والذي عقد في عام 2020، بهدف تعزيز مكانة الشركة خليجيا.

ويقدم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مجموعة من الخدمات لرواد الأعمال تشمل الحلول الاستشارية والتوجيه وفرص تطوير الأعمال وبناء الكفاءات وفرص التواصل والتعارف ونقل المعرفة بالإضافة إلى برنامج الدعم المباشر الذي يختار سنوياً عشرة فائزين للحصول على منح مالية واستشارات مكثفة وخدمات بناء الهوية التجارية والمساعدة في استقرار المنتج أو الخدمة، بالإضافة إلى فرص للعقود التجارية. وقد قام المركز عبر السنوات السابقة بتسهيل العديد من العقود التجارية لإعضائه مع عدد من الشركات الرائدة في السلطنة، بالإضافة الى التعاون التجاري بين أعضائه من المؤسسات الصغيرة بعضها مع بعض.

وتعتبر شركة بوسبانك العالمية من الشركات الرائدة عالميا والمتخصصة في تزويد لنقاط البيع في محلات التجزئة مع وجود أكثر من 200 زبون لها في اكثر من 80 دولة، حيث توفر بوسبانج شاشات تعمل باللمس وطابعات وأجهزة وبرامج لنقاط البيع في محلات البيع بالتجزئة والفنادق وغيرها. وتركز الشركة بشكل أكبر على نظام نقاط البيع المبتكر والحلول المخصصة التي تلبي أحتياجات أصحاب المحلات في مختلف دول العالم. وبصفتها رائدة في تقديم الحلول التقنية، فإن بوسبانك تساعد العملاء على تقديم أفضل الاخدمات والمنتجات في فئاتها.

سمارتك عضو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تحصل يحصل على وكالة عالمية في مجال التقنية والحلول الرقمية