صور يواجه جعلان والمضيبي يستضيف البشائر في دوري الأولى

الجماهير الاثنين ٠٨/فبراير/٢٠٢١ ١٧:٤٠ م
صور يواجه جعلان والمضيبي يستضيف البشائر في دوري الأولى

مسقط - الشبيبة

تنطلق غدا مباريات الأسبوع التاسع بمرحلة الإياب في الدور الأول بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وهو قبل الأخير من خلال لقاء صور مع جعلان بالمجمع الرياضي بصور في المجموعة الثانية والمضيبي يستضيف البشائر في المجموعة الثالثة.

وتتواصل هذه المباريات غدا من خلال لقاء مصيرة بملعبه مع الطليعة، والعروبة يستقبل الاتفاق بالمجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة الشباب يستقبل الخابورة ومجيس يواجه بملعبه عبري على أن تقام مباريات المجموعة الأولى يوم /الخميس / القادم من خلال لقاء أهلي سداب بملعبه مع بوشر في حين يلتقي يوم /الجمعة/ المقبل مرباط مع صلالة بالمجمع الرياضي بصلالة.

وستكشف هذه الجولة بعض الفرق التي ستلحق بالفرق التي تأهلت من الجولة الماضية وخاصة في المجموعتين الثانية والثالثة، وذلك لأن المجموعة الأولى انتهت فيها كل الحسابات وأصبحت المباريات المتبقية فيها تحصيل حاصل على أن تقام مباريات الجولة الأخيرة من هذه المرحلة يومي 19 و20 من فبراير الجاري.

وضمنت أندية أهلي سداب وسمائل والبشائر من المجموعة الأولى والعروبة وصور من المجموعة الثانية الوصول إلى المرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم قبل جولتين من نهاية مباريات الإياب بالدور الأول، وذلك

بعدما جاء الترتيب العام للدوري حتى الآن في المجموعة الأولى أهلي سداب 14 نقطة وسمائل وبوشر 13 نقطة وصلالة 5 نقاط ومرباط لا شيء من النقاط، وفي المجموعة الثانية العروبة 20 نقطة وصور 15 نقطة ومصيرة 11 نقطة والطليعة 8 نقاط وجعلان 7 نقاط والاتفاق 6 نقاط.

وسيكون التنافس على البطاقة الأخيرة المتبقية في المجموعة الثالثة بين مجيس برصيد 15 نقطة والبشائر 13 نقطة وعبري 12 نقطة والمضيبي 11 نقطة والخابورة 8 نقاط والشباب 6 نقاط.