x

طيران السلام تسير رحلاتها إلى 6 وجهات في الهند

بلادنا الأربعاء ٠٧/أكتوبر/٢٠٢٠ ١٤:٠٨ م
طيران السلام  تسير رحلاتها إلى 6 وجهات في الهند

مسقط - الشبيبة


أعلن طيران السلام، الطيران الاقتصادي الأول والأسرع نمواً في السلطنة، عن رحلات خاصة من مسقط إلى ست وجهات في الهند كجزء من اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين عُمان والهند لتشغيل رحلات ركاب دولية خاصة تربط البلدين.

كجزء من هذه الاتفاقية ، سوف تسير طيران السلام رحلات خاصة مرتين في الأسبوع إلى كاليكوت (كوزيكود) ، تشيناي ، حيدر أباد ، جايبور ، لكناو ، وتريفاندروم (ثيروفانانثابورام) حتى نهاية نوفمبر.

رحلات طيران السلام مفتوحة الآن للبيع من خلال موقع طيران السلام ومراكز الاتصال ووكلاء السفر.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "نحن سعداء بأننا ضمن اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائي بين الهند وسلطنة عمان. وبما أن هذا التنظيم مؤقت، فإننا نتطلع إلى أن تكون الهند واحدة من وجهاتنا في المستقبل ".

وأضاف: "الهند من أهم الأسواق لجميع شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط نظرًا لحجم سكانها وعدد السياح من الدولة والمقيمين الوافدين. على مدار الأشهر الثلاثة الماضية قامت طيران السلام بتشغيل ما يقرب من 700 رحلة طيران مستأجرة إلى وجهات خارجية ، والعديد منها كان إلى الهند. وقد مكننا ذلك من اكتساب الكثير من المعرفة حول السوق و أعداد المسافرين إلى تلك الوجهة. هذه المعرفة ستجعل دخولنا إلى السوق الهندي تجربة أكثر سلاسة. نحن نعمل عن كثب مع الجهات المعنية لتأمين التصاريح اللازمة لبدء العمليات بشكل دائم و مستمر ".

يمكن للفئات التالية من الأشخاص السفر على هذه الرحلات: أي مواطن هندي يحمل إقامة سارية المفعول السفر من الهند إلى عمان. يجب على شركات الطيران التأكد من أن المواطنين الهنود مؤهلون لدخول عمان قبل إصدار التذكرة / بطاقة صعود الركاب.

المواطنين الهنود الذين تقطعت بهم السبل في عمان وجميع حاملي بطاقات مواطني الهند بالخارج (OCI) الذين يحملون جوازات سفر عمان مواطنو عمان (بما في ذلك الدبلوماسيون) الذين يحملون تأشيرة سارية المفعول صادرة من السفارة الهندية.

تخضع جميع العمليات للالتزام الصارم بإجراءات التشغيل القياسية الصادرة من الطيران المدني وغيرها من الإرشادات ذات الصلة بـكوفيد-19 الصادرة من السلطات من كلا الجانبين. يجب على جميع المسافرين القادمين والمغادرين الامتثال ومتابعة جميع الإجراءات واللوائح المحددة والمنشورة من قبل الجهات المعنية للحصول على تجربة سفر آمنة.

تشغّل طيران السلام حاليًا ست طائرات من طراز إيرباص A320Neo مما يجعلها أول ناقلة عمانية تستخدم الطائرة ذات الممر الواحد ذات التصنيف العالي. تسير طيران السلام إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط وصلالة و وجهات دولية إلى دبي والبحرين والدوحة وشيراز واسطنبول والإسكندرية والخرطوم ومولتان وسيالكوت وكراتشي ودكا، شاتوجرام وكاتماندو. ولتعزيز تجربة العملاء لدى الناقل الاقتصادي المحلي توفر طيران السلام قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، امكانية اختيار المقاعد و الوجبات و أفضلية الحجز.