x

العمانيون يتفاعلون في تويتر: بدأ من ظفار .. لقاء تاريخي بدون حواجز بين السلطان وشعبه

لايف ستايل الثلاثاء ١٥/سبتمبر/٢٠٢٠ ٢٣:١٢ م
العمانيون يتفاعلون في تويتر: بدأ من ظفار .. لقاء تاريخي بدون حواجز بين السلطان وشعبه

مسقط - الشبيبة

تفاعل المغردون العمانيون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في وسم #السلطان_هيثم_بن_طارق" و #شيوخ_ظفار و #اللقاء_السامي حول لقاء جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله و رعاه- صباح اليوم بشيوخ ولايات محافظة ظفار وذلك بقاعة الحصن بحي الشاطئ بولاية صلالة حيث أسدى جلالته – حفظه الله ورعاه- توجيهاته الكريمة في حوار مباشر بين القائد وشعبه الوفي لما فيه خير وازدهار و رقي هذا البلد الغالي.

و رصدت "الشبيبة" بعض تغريدات العمانيين التي عبروا فيها عن حبهم و تقديرهم لجلالة السلطان المعظم – حفظه الله و رعاه- و تثمينهم للقاء جلالتة بالشيوخ.

علوي المشهور كتب على صفحته في تويتر: من ظفار بدأت النهضة المباركة، ومنها يبدأ جلالة السلطان هيثم حفظه الله أول لقاء شعبي له مع المواطنين. وهذا له رمزيته؛ فهي الحصن المنيع والدرع المتين. ولايحق لأحد أن يزايد على أهلها في الولاء للسلطان أو الانتماء لهذا الوطن. عمان كلها نسيج واحد مترابط ومحصن من الفتن.

و غرد إبراهيم زهران قائلاً : "جِسـر التـواصل بين القائدِ وشعبـه، عُرفٌ عُمانيّ خـالص لا ينقطِع، ونهجٌ راسخٌ لا يتغيّر ،هُنا ملحمة الحبّ بين الأب وأبنائـه لأجل عُمان التي نُريد، وكُلنا فخرٌ بهكذا ملحمةٌ مُقدّسـة بين القيادة والشعب لكتابٍ عُنوانه الأرض العُمانيّة الماجدة".

و كتب سلطان الرئيسي : " سدد الله على درب الخير خطاك .. وحفظك الله لنا وللوطن الغالي".

و عبر خالد الشكيلي قائلاً : " جلالة السلطان يسدي توجيهاته السامية الكريمة في حوار مباشر بين القائد وشعبه الوفي لما فيه خير وازدهار ورقي هذا البلد الغالي".

و قال الإعلامي سالم بن بخيت العامري : " السلطان هيثم بن طارق حفظكم الله ورعاكم لهذا الوطن العزيز، لقد جسدتم أسمى معاني التواصل بين جلالتكم وشعبكم بهذا اللقاء الذي سطر بماء الذهب في تاريخ هذه النهضة المتجددة، ورسختم نهجا ساطعا استبشر به المواطنين في كل بقعة من بقاع هذا الوطن الكبير، ادامكم الله أعوام مديدة".

وكتب نادر المرهون: لقاء تاريخي بين سيدي السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه و لقاءٌ يعتز به كل ابناء ظفار والسلطنة حرص فيه مولانا على الاستماع لهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات التنموية وتطويرها وتعزيزاً لدور الجهات الحكومية في أعمالها .. رعاك الله يا سيدي ذخراً وفخراً لهذا الوطن العزيز ..

الجدير بالذكر حضر اللقاء صاحب السمو السيّد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب وصاحب السمو السيّد بلعرب بن هيثم بن طارق آل سعيد ومعالي السيّد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني ومعالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني ومعالي السيّد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار وسعادة الشيخ نائب محافظ ظفار وأصحاب السعادة ولاة المحافظة.