نزوى - طالب بن علي الخياري
احتُفل بقاعة الاجتماعات الكبرى بتعليمية الداخلية بتكريم المجيدين في المسابقة الثقافية الرمضانية الثانية لموظفي المديرية العامة للتربية والتعليم بالداخلية، والتي نظّمتها دائرة الشؤون الإدارية ممثلة بقسم رعاية الموظفين، بحضور المدير العام سليمان بن عبدالله السالمي، حيث إن المسابقة تحظى بمشاركة واسعة من قِبل موظفي وموظفات المديرية بهدف التواصل بين مختلف موظفي الأقسام والدوائر والتعارف في قالب ثقافي معرفي.
وبلغ عدد الفرق المشاركة هذا العام ثمانية فرق بالنسبة لمسابقة الذكور وسبعة فرق للإناث تمثل دوائر المديرية بالإضافة إلى مكتب المدير العام، وضم كل فريق متسابقين من الذكور ومتسابقتين من الإناث بحيث كانت المنافسات منفصلة بين الذكور والإناث، وتتنوّع الأسئلة في شتى المجالات: التاريخ الإسلامي، التاريخ العُماني، الفنون، الرياضة، العلوم والتكنولوجيا.
واعتمد نظام التقييم في هذه المسابقة على نظام خروج المغلوب ليصل التنافس في نهاية المسابقة بين فريقين تنافسا على المركزين الأول والثاني وقد جاءت النتائج كالتالي: ففي منافسات الرجال حصل فريق دائرة المدارس الخاصة على المركز الأول والذي مثّلاه حمدان الشكيلي وأحمد امبوسعيدي، بينما جاء فريق مكتب المدير العام ثانيا والذي مثّلاه حمد النبهاني ومحمود العميري، أما بالنسبة لمنافسات مسابقة الإناث فقد حصل فيها فريق دائرة التقويم التربوي على المركز الأول ومثلته كل من: سارة بنت علي المحروقية وسمية بنت سلام الهشامية، وحلّ ثانيا فريق مكتب المدير العام بمشاركة كل من: منى بنت محمد القصابية وعائشة بنت محمد الهنائية.