x

منافسات مثيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة أوربك

الجماهير الثلاثاء ٢٢/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٠١ ص
منافسات مثيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة أوربك

مسقط -
خرجت الجولة الأولى من بطولة أوربك الرمضانية والتي تُقام على ملعب أوربك بميناء الفحل بمنافسات مثيرة ومستويات جيّدة نوعا ما لكونها الجولة الأولى في انتظار ارتفاع المستويات في قادم المباريات بعد الظهور الأول لجميع الفرق المشاركة في البطولة الرمضانية لعام 2018 والتي تشهد مشاركة 24 فريقا من مختلف ولايات السلطنة.

الجولة الأولى انتهت بـ7 حالات فوز و5 تعادلات، وشهدت تسجيل 18 هدفا وإشهار 23 بطاقة صفراء كما أشهر حكام المباراة 4 بطاقات حمراء، لتنتهي بذلك مجريات الجولة الأولى وتنتهي بها النتائج وتفكر الفرق في المباريات المقبلة لخطف النقاط الثلاث وتعويض ما فقدته الفرق في الجولة الأولى من البطولة.
وأكد نياز البلوشي، عضو اللجنة المنظمة، بأن البطولة لم تظهر بمستواها الحقيقي والمطلوب منها والسبب يعود إلى أن البطولة في جولتها الأولى وأن الفرق تعيش حالة جس النبض للفرق الأخرى، مؤكدا أن المستوى الفني للبطولة سيرتقي بمرور المباريات والجولات.
وأضاف البلوشي أن جمالية بطولة أوربك هو تدوير اللاعبين وأن اللاعبين ينتقلون بين الفرق التي تشارك في البطولة وأن الفرق دائما ما تحاول اقتناص اللاعبين المجيدين وضمهم في صفوفها في البطولات المقبلة. وعن مستوى الحكام فقد أشار البلوشي إلى أن «اللجنة المنظمة دائما ما تستعين بحكام على مستوى عال، وسعيد الغزيلي رئيس لجنة الحكام دائما ما يستدعي حكاما كفاءات، ونحن كلجنة منظمة راضون كل الرضا عن مستوى التحكيم». وعن عمل اللجنة النظمة فقد أوضح البلوشي أن اللجنة المنظمة اعتادت على هذه الأجواء وهي تعمل وتوفر كل السبل من أجل إنجاح البطولة وإخراجها بالشكل المطلوب.
وأوضح أيمن الحسني، مدير فريق الصحوة، أن فريقه يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة وأن فريقه يسعى لتشريف اسم الفريق في أي بطولة يشارك فيها. وأضاف الحسني أن «اللاعبين أدوا ما عليهم رغم النقص العددي في الفريق، وطموحنا أن نصل لأبعد حدود في هذه البطولة». وأضاف الحسني أن «المباراة مستواها فوق المتوسط وفريقي أهدر العديد من الفرص وكان الخوف ينتابهم لقدرة الخصم على تعديل النتيجة ولكن في النهاية الحمد لله على النقاط الكاملة ونسأل الله التوفيق في قادم المباريات».