إطلاق فطائر ذهبي بالجبن والزعتر

مؤشر الأحد ١٣/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٣٥ ص
إطلاق فطائر ذهبي بالجبن والزعتر

مسقط –
أطلق مخبز أطياب منتجه الجديد «فطيرة الجبن بالزعتر» في عُمان في الأول من مايو. حيث يمكنك الآن الاستمتاع بتناول فطيرة الجبن بالزعتر بالإضافة إلى نكهات مختلفة من فئة الفطائر التي تشمل الجبن، التفاح و جوز الهند لتلبية مذاق مختلف المستهلكين.

تعتبر فطيرة الجبن بالزعتر من ذهبي منتج عماني 100% مع صلاحية تصل إلى 14 يوماً، وسيكون متاحاً في محلات المواد الغذائية ومحلات البقالة. حيث تتميز فطيرة الذهبي بأنه يتم خبزها باستخدام أجود أنواع دقيق القمح من شركة المطاحن العمانية المليء بجبن الفيتا والزعتر، الذي يضيف نكهة فريدة من نوعها، وتعتبر فطيرة الجبن بالزعتر خياراً مثالياً للوجبات الخفيفة الصحية لجميع الفئات العمرية.

يسر مخبز أطياب، بشعاره « تذوق الطعم الأصيل من عمان» أن يوسع منتجاته من خلال إطلاق فطائر الذهبي بالجبن و الزعتر. حيث أثبت المخبز باستمرار قدراته في تصنيع مجموعة متنوّعة من أجود منتجات المخبوزات التي تشمل الخبز، المعجّنات الجاهزة وكذلك مختلف أنواع الحلويات من خلال خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية الحديثة.
ومن جانبه قال مدير المبيعات في مخبز أطياب، سالم بن حمد بن سالم الحضرمي: «إن إنتاج فطائر الجبن بالزعتر من ضمن مجموعة فطائر الذهبي سيعزز من إبراز العلامة التجارية في السوق العماني».