
مسقط -
عقدت اللجنة البرلمانية الخليجية المعنية بتعزيز العلاقات مع البرلمان الأوروبي اجتماعها الثاني بدولة الكويت الشقيقة، وشارك في أعمال الاجتماع الأمين العام لمجلس الشورى سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي، وعضو مجلس الشورى سعادة توفيق بن عبدالحسين اللواتي.
وقد اطلعت اللجنة على المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، والتي تضمنت مذكرة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بإيجاز عمل اللجنة منذ تاريخ تشكيلها، واطلعت اللجنة كذلك على مشروع النظام الداخلي لها، وأجرت عليه التعديلات التي رأتها مناسبة، وقررت رفعه إلى أصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعهم الدوري القادم لاعتماده.