وزير الصحة يستقبل نظيره السوداني

بلادنا الثلاثاء ٠١/مايو/٢٠١٨ ٠٣:١٨ ص
وزير الصحة يستقبل نظيره السوداني

مسقط -

استقبل وزير الصحة معالي د. أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي صباح أمس الاثنين بمكتبه بديوان عام الوزارة وزير الصحة الاتحادية بجمهورية السودان معالي د. بحر إدريس القاسم.

تم خلال المـــــــقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تطوير مـــــجالات التعاون الصحي بين البلدين الشقيقين وسبل تــــــعزيزها وتبادل الخبرات في مجال الصحة.