مسقط -
استقبل وزير الصحة معالي د. أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي أمس الاثنين المدير الإقليمي السابق لمنظمة الصحة العالمية للشرق المتوسط معالي د. حسين بن عبد الرزاق الجزائري الذي يزور السلطنة حالياً، وذلك على هامش الملتقى التاسع عشر لاتحاد المستشفيات العربية. تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض أوجه التعاون لاسيما في الأمور المتعلقة بالعمل العربي الصحي المشترك.