جلالة السلطان يتلقى برقية شكر من بوتفليقه

بلادنا الثلاثاء ٠١/مايو/٢٠١٨ ٠٣:١٨ ص

مسقط - العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقه رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، رداً على برقية جلالته المعزية له في ضحايا تحطم طائرة النقل العسكرية قرب مطار بوفاريك الجزائري.

أعرب فخامته فيها عن بالغ شكره وامتنانه لتعازي جلالة السلطان المعظم ومشاعره الصادقة، داعياً الله -عز وجل- أن ينعم على جلالته بموفور الصحة والهناء، وأن يجنبه كل سوء ومكروه.