مسقط - العمانية
رفع المشاركون في الملتقى التاسع عشر لاتحاد المستشفيات العربية بعنوان (الملتقى السنوي لتطوير الرعاية الصحية العربية)- بمشاركة بعض من وزارات الصحة والمستشفيات العربية والمنظمات والجامعات والجمعيات الصحية العربية والدولية، والذي استضافته السلطنة خلال الفترة من 29 - 30 أبريل 2018م- رفعوا برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- أعربوا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام جلالته السامي على ما لقوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظوا بها خلال فترة إقامتهم بالسلطنة، مسجلين إعجابهم بالنهضة الشاملة التي تعيشها السلطنة في كافة المجالات.