«التنمية الاجتماعية» تكرّم «ميسرة»

مؤشر الخميس ٢٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٧:١٠ ص
«التنمية الاجتماعية» تكرّم «ميسرة»

مسقط -
تقديرًا لدورها البارز في مبادرات المسؤولية الاجتماعية ومساهمتها الملموسة في إحداث الفارق في المجتمع، كرمت وزارة التنمية الاجتماعية مؤخرًا ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، وذلك في حفل خاص رعاه صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد.

وقال رئيس الخدمات المصرفية التجارية فواز رجب العجيلي: «نحن فخورون بهذا التكريم من وزارة التنمية الاجتماعية، حيث كانت ميسرة ولا تزال سباقة في مشاركة المجتمع من خلال تقديم الدعم للمؤسسات الخيرية، وكذلك رعاية مختلف الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تحدث فارقًا في المجتمع».
وتولي ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤوليـــة الاجتماعية، حيث تسعى بشكل دائـــم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا إيجابيًا على المدى الطويل.
وتسعى ميسرة للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.
ودشنت ميسرة منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجـــات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها، الأمر الذي انعكس إيجابًا على ردود الزبائـــن الكرام. وقد تمكنت النافذة الإسلامية مـــن توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة.