«مازدا» تفوز بنهائيات جوائز السيارات العالمية

مؤشر الخميس ١٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:١٤ ص

مسقط -
صنفت مازدا مجدداً ضمن أفضل ثلاث سيارات في مسابقة جوائز السيارات العالمية، الذي أقيم هذا العام في معرض جينيف العالمي للسيارات.

واحتلت سيارات مازدا أحد المناصب الثلاثة الأولى مما يجعلها أكثر السيارات وصولاً للنهائيات مقارنة بمنافسيها، فضلاً عن أنها حصلت على الجائزة نفسها بضع مرات خلال السنوات القليلة الفائتة.
ومرت سيارة مازدا سي اكس- 5 بمنافسة قوية، لكن تأهلها للمراحل النهائية في العديد من السنوات دليل على أن مازدا لديها التصميم والأمان الذي يبحث عنه الزبائن حول العالم.
ورشّحت سيارة سي اكس- 5 إلى النهائيات بعد تصويت أعضاء لجنة تحكيم «جوائز السيارات العالمية»، التي ضمت 82 صحفياً بارزاً متخصصاً بعالم السيارات من جميع أنحاء العالم، حيث تم تعيين لجنة التحكيم استناداً على خبرتها ونفوذها ومصداقيتها، ليقوم الحكام باختيار الفائز وفقاً لتقييم دقيق يستند على معايير مختلفة.وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الموزع المعتمد الحصري لسيارات مازدا في السلطنة: «إن سيارة مازدا سي اكس-5 تجعل القيادة ممتعة فضلاً عن التصميم المريح المرتبط بفلسفة التركيز أثناء القيادة، وتتفرد سيارة سي اكس- 5 بميزات سيارات الـ SUV وميزات سيارات سيدان الواسعة كما أنها تمنحك شعور قيادة السيارات الرياضية، وكونها تأهلت للمراكز الثلاث النهائية لجوائز السيارات العالمية مرة أخرى ليس فقط دليل على جاذبية مازدا العالمية بل وتفوقها بين سيارات الـSUV».
وتتميز سيارات مازدا بخليط من الأداء الرائع والتصميم المتميز والتقنيات الرائدة بالإضافة إلى تكاليفها البسيطة، ومن بين كافة المزايا التي تتصف بها مازدا فإن تصميم كودو وهو المرتبط بالفلسفة اليابانية «روح الحركة» هو ما يميزها حقاً.

وقدمت مازدا الجودة على أرض السلطنة ومع مركز تاول للسيارات فإن امتلاك مركبة مازدا أصبح متعة حقيقية، ويرجع الفضل إلى خدمات ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا فضلاً عن فريق عمل بكفاءة عالية وعروض لا يعلى عليها للزبائن.