«إثراء» تستقبل الوفد التجاري البولندي

مؤشر الثلاثاء ١٧/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٠ ص

مسقط -
استقبلت الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات «إثـــراء»، بمقر الهيئة أمس، وفداً من صندوق تنمية منطقة فيلكوبولسكا البولندية برئاسة نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة البولندية في الرياض، الذي يزور السلطنة بدعوة من مجلس الدولة خلال الفترة من 15 إلى 20 أبريل 2018، وذلك بهدف تعريف الوفد الزائر بالفرص الاستثمارية والتجارية بالسلطنة والخدمات التي تقدمها إثراء في مجال ترويج الاستثمار وتنمية الصادرات.

وترأس الاجتماع نيابة عن الهيئة المديرة العامة لتنمية الصادرات والمكلفة بأعمال مدير عام ترويج الاستثمار نسيمة بنت يحيى زيروك البلوشية، وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وتعريف الوفد الزائر بأهم الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة بالسلطنة والقطاعات المستهدفة، وعرض أهم الخدمات التي تقدمها إثراء.
وقالت البلوشية: «نحن نهتم كثيراً في تطوير العلاقات التجارية بين السلطنة وبولندا، ونتطلع إلى ضمان استمرار هذا التعاون بين الجانبين، وقد قمنا بتوضيح الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة بالسلطنة في قطاعات السياحة والصناعة والخدمات اللوجستية ومصايد الأسماك والتعدين». وناقش الاجتماع فُرص زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين وبحث سبل تعزيز حضور صادرات الشركات العمانية في السوق البولندي.