x

بنك صحار يفتتح فرعه الثلاثين في الوطية

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٣:٥٠ م
بنك صحار يفتتح فرعه الثلاثين في الوطية

مسقط -
ضمن احتفالاته بالذكرى السنوية الحادية عشـــرة على بـــدء عملياته، افتتح بنك صحار رسميا فرعـــه الثلاثين في الوطية بمسقط، وذلك في حفل أقيم برعاية والي مطرح سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي، بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك.

ويأتي الافتتاح الرسمي لفرع «الوطية» الجديد، ضمن إستراتيجية البنك الهادفة لتوسيع قنوات التواصل مع الزبائن وتسهيل حصولهم على المنتجات والخدمات المبتكرة التي يقدّمها البنك.
وقد حضر الفعالية من البنك كل من نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي سالم بن خميس المسكري، ونائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية راجيف أرورا، ومساعد مدير عام أول - رئيس الموارد البشرية والإسناد بالوكالة عبد العلي اللواتي، ومساعد مدير عام أول التجزئة المصرفية خميس بن مسعود الرحبي، ومساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن مازن بن محمود الرئيسي، ومساعد المدير العام ورئيس دائرة الإقراض وتطوير المنتجات أحمد بن راشد السالمي، والمدير الإقليمي لمنطقة مسقط فهد بن عبدالله الهوتي.
واطلع الضيوف على مختلف أقسام الفرع الجديد، فيما ألقى مدير فرع الوطية بالإنابة فيروز النوفلي كلمة سلّط فيها الضوء على مسيرة البنك على مدى السنوات الإحدى عشرة الفائتة.
وفي ختـــام الحـفل تم تسليم هدية تذكارية إلى والي مطرح سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي، وذلك على تفضّله برعاية الحفل.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، ساسي كومار: «يأتي تدشين فرع الوطية تزامنا مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية الحادية عشرة، ومعززا التزامنا بتقديم منتجات وخدمات متميّزة تلبي احتياجات الزبائن في جميع أنحاء السلطنة. ولكي نواصل تميّزنا المصرفي في تقديم خدمتنا لجميع فئات الزبائن، كان لا بد أن نواصل تعزيز قنواتنا للتواصل مع الزبائن، ومن هنا يمثّل الافتتاح الرسمي لفرعنا الثلاثين حدثا مهمّا لبنك صحار وخطوة جديدة تجاه تحقيق مهمتنا في مواصلة إثراء التجربة المصرفية للزبائن في جميع محافظات السلطنة مع حرصنا على جودة ما نقدّمه وتسهيل الوصول إليه».
من جانبه، قال نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار، راجيف أرورا: «هدفنا الرئيسي في بنك صحار هو تمكين الزبائن من الوصول إلى جميع منتجاتنا وخدماتنا بكل سهولة ويسر، ويوفر الفرع الجديد سهولة لشريحة كبيرة من الزبائن في المنطقة. وسنواصل مسيرتنا لتقديم قنوات تواصل جديد ومبتكرة لا يقتصر دورها على تقديم الخدمات المصرفية فحسب، بل تساعدنا كذلك على فهم احتياجات الزبائن وإضافة قيمة أكبر إلى ما يحصل عليه الزبائن».