x

ما هو سر صورة ميسي في أكاديمية نادي مانشستر يونايتد؟

الجماهير الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٢:٤٣ م
ما هو سر صورة ميسي في أكاديمية نادي مانشستر يونايتد؟

مترجم - ش
اختارت أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضع صورة للأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة داخل اكاديمية الفريق، وذلك حسبما كشفت تقارير إنجليزية.
حيث تداولت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وأوضحت التقارير أن "نيكى بات" لاعب الفريق السابق والمسئولة عن الأكاديمية يحاول تطويرها بشكل كبير من أجل دعم اللاعبين بنجوم فى المستقبل لتوفير أموال على اللاعبين مثلما يحصل مع نادى بحجم برشلونة الذى استفاد من ليونيل ميسى وانيستا وتشافى وبوسكيتس وغيرهم من اللاعبين الذين مروا عليه وساهموا فى تكوين الجيل التاريخى للفريق خلال السنوات الأخيرة دون أن يكلفهم أية أموال لأنهم من ناشئى الفريق.
مانشستر يونايتد الذى يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة اهتم المسئولون على الأكاديمية بوضع صورة لـ ليونيل ميسى لاعب برشلونة فى غرفة خلع ملابس الفريق لمعرفتهم بقيمة نجم الأرجنتين التاريخى عكس ما هو متعارف عليه من اتجاه الفرق لوضع صور نجومها التاريخيين.
الصورة لم تكن لـ ميسى أثناء تسجيله هدف أو تتويجه ببطولة وإنما كانت للاعب برشلونة أثناء اهتمامه بتنظيف حذاءه داخل غرفة خلع الملابس تحديداً فى المونديال الفائت عام 2014 وتحديداً بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده مع كرواتيا، والذى ظهر فيها حرص أفضل لاعبى العالم 5 مرات بتنظيف حذاءه بنفسه مما يأثر إيجابياً فى نفسية الصغار.