x

هل يكون ديبالا بديلا لصلاح في ليفربول؟

الجماهير الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ١٩:٢٠ م
هل يكون ديبالا بديلا لصلاح في ليفربول؟

خاص - ش
أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن ليفربول يسعى لضم الأرجنتيي باولو ديبالا لاعب وسط يوفنتوس الصيف الحالي ليكون بديلا للبرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وربما محمد صلاح المطلوب في عدة أندية كبرى.
وغادر كوتينيو البالغ عمره 25 عاما أنفيلد إلى برشلونة مقابل 145 مليون جنيه إسترليني في يناير، ولم يضم يورجن كلوب بديلا للدولي البرازيلي حتى الآن.
ويسعى كلوب كذلك لضم ديبالا تحسبا لرحيل صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي والذي جذب اهتمام ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.
وفي الحالتين سواء كان بديلا لكوتينيو أو صلاح سيكون ديبالا صفقة رائعة لليفربول الذي يضم ثلاثي هجومي رائع مكون من صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.
وانضم الدولي الأرجنتيني إلى يوفنتوس من باليرمو في عام 2015 مقابل 23 مليون جنيه إسترليني ، لكنه تطور وتألق ليصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم.
وخلال فترة وجوده مع يوفنتوس نجح ديبالا في تسجيل 51 هدفا في 91 مباراة بما في ذلك ثلاثية يوم السبت الماضي ما جذب انتباء أندية أوروبا الكبيرة.
لكن كلوب سيحاول جذب ديبالا إلى ليفربول بفضل الأداء الهجومي وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ولا شك أنه في حال فوز ليفربول بدوري الأبطال سيكون وضعه التفاوضي مع ديبالا قويا خاصة وأنه الأقرب لبلوغ قبل النهائي على حساب مانشستر سيتي الذي خسر بثلاثية نظيفة في الذهاب في أنفيلد الأسبوع الماضي.