«الطيران العُماني»: بول ستارز رئيساً للشؤون التجارية

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٠١:٥٠ ص
«الطيران العُماني»: بول ستارز رئيساً للشؤون التجارية

مسقط -
أعلن الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- عن تعيين بول ستارز بمنصب رئيس الشؤون التجارية، اعتبارا من 1 أبريل 2018. ويمتلك بول ستارز خبرة طويلة في قطاع الطيران، حيث سيركز بشكل رئيسي على تطوير خطة شاملة ومستدامة تهدف إلى تحسين العمليات التجارية للطيران العُماني.

وبالنيابة عن فريق إدارة الطيران العُماني التنفيذية، قال الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالوكالة المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي: يسعدنا أن نرحّب بعودة بول ستارز مجددا إلى الطيران العُماني للمساعدة في تعزيز العمليات التجارية الخاصة بالشركة، لاسيما في الوقت الذي نواصل فيه المضي قدماً في خططنا التوسعية. سيتولى بول أنشطة إدارة الإيرادات والشبكة، جدولة الرحلات، المبيعات، التسويق والتجارة الإلكترونية، إجازات الطيران العُماني وتجربة الضيوف ومراكز الاتصال والشحن التجاري.
وزاد: يعدّ بول إضافة مرحّب بها إلى فريقنا بفضل دوره الحيوي خلال المرحلة التالية من التحوّل والتي ستركز على كيفية الحفاظ على مكانتنا كشركة طيران دولية رائدة، وتطوير خدماتنا المبتكرة في مجال الزبائن.وشغل بول ستارز قبل تعيينه منصب نائب رئيس أول المبيعات العالمية والتوزيع والمنتجات الملحقة في شركة طيران الإمارات.
وحول تعيينه، قال بول ستارز: «إن الانضمام إلى الطيران العُماني في هذه المرحلة يُعدّ أمرا مثيرا للاهتمام حيث يواصل الناقل البناء على موقعه كشركة طيران دولية حائزة على العديد من الجوائز. إن تعزيز ودعم الخطط التوسعية التي يشهدها الطيران العُماني خلال الفترة الراهنة سيكون على رأس أولوياتي في المرحلة المقبلة. طالما شكّل استقطاب السيّاح للسلطنة أحد المرتكزات الأساسية بالنسبة للطيران العُماني، الآن وبعد افتتاح مبنى المسافرين الجديد في مطار مسقط الدولي بات هذا الوقت هو الأمثل لزيارة السلطنة سواء بغرض السياحة والترفيه أو الأعمال أو غير ذلك. وعليه، فإنني أتطلع بشغف إلى العمل مع الفريق التجاري في سعينا جميعاً نحو تحقيق الأهداف المرجوة وزيادة عدد ضيوف عُمان والطيران العُماني».
وبالإضافة إلى ما سبق، فقد شغل بول منصب المدير الإقليمي للعمليات التجارية في طيران الإمارات ومنصب مدير عام المبيعات العالمية في الطيران العُماني خلال مرحلة سابقة، علما أن المذكور بدأ مشواره المهني في شركة الخطوط الجوية البريطانية قبل أن ينضم إلى الطيران العُماني في منصب مدير إقليمي للعمليات التجارية في العام 2009.