وحدة الأمن والنقليات في المباراة النهائية لكروية شؤون البلاط السلطاني

الجماهير الثلاثاء ٠٨/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٢٠ ص
وحدة الأمن والنقليات في المباراة النهائية لكروية شؤون البلاط السلطاني

مسقط -
لُعبت أمس الأول مباريات المربع الذهبي من البطولة الكروية التاسعة لوحدات شؤون البلاط السلطاني لعام 2016م والمقامة على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض حيث تختتم منافساتها يوم الخامس عشــر من شـــهر مارس الجاري 2016م.

جمع اللقاء الأول بين فريق الخيالة السلطانية مع فريق المديرية العامة للنقليات، الشوط الأول كان لفريق الخيالة بامتياز أضاع خلاله العديد من الفرص وفي الدقيقة الثانية والعشرين تمكن اللاعب أيمن بن مبارك الوهيبي من إحراز هدف التقدم لصالح فريق الخيالة، وهو ما انتهى عليه الشوط الأول.
وبين الشوطين وجه كل مدرب لاعبيه فمدرب النقليات حث لاعبيه على الهجوم لإدراك ما فاته خلال الشوط الأول أما مدرب فريق الخيالة فيريد هو الآخر تعزيز نتيجة فريقه وضمان الصعود للمباراة النهائية.
الشوط الثاني جاء مغايراً بالنسبة للنقليات والذي تحرر خلاله مهاجموه، فتعددت المحاولات لتسجيل هدف التعادل حيث أضاع مهاجمه خالد العويسي فرصتين محققتين للتسجيل، وفي الدقيقة الثامنة عشرة ومن هدف صاروخي جميل تمكن اللاعب نصر بن سالم الوهيبي من تحقيق هدف التعادل لصالح النقليات، ليتعادل الفريقان بهدف لمثله، بعدها احتكم الطرفان لركلات الترجيح والتي ابتسمت للمرة الثانية على التوالي لفريق النقليات بواقع ركلتين لركلة واحدة.

وفي ثاني اللقاءات التقى فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني مع فريق العُلا، لينتهي بفوز الأول بهدف وتأهله للمباراة النهائية ليلاقي فريق النقليات.

فيما تلعب مساء اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي ستجمع بين فريق الخيالة السلطانية مع فريق العُلا، فيما تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ الخامس عشر من شهر مارس الجاري.