«مُزن» تحصد جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة

مؤشر الأحد ٠١/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٢ ص
«مُزن» تحصد جائزة أفضل

بنك إسلامي في السلطنة

مسقط –
في إطار حفل توزيع جوائز مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية (IFN)، فازت مُزن للصيرفة الإسلامية بجائزة ’أفضل بنك إسلامي في السلطنة لعام 2017‘. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق ريتز كارلتون في دبي.

وقال رئيس الخدمات المصرفية التجارية بالبنك الوطني العُماني ناصر بن سالم الراشدي: «تُبرز الجائزة نجاحنا في توفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وتُعدّ هذه الجائزة ترجمة حقيقية لالتزام فريق العمل في مُزن بتوفير وطرح حلول مصرفية مبتكرة تلبي متطلبات سوق الصيرفة الإسلامية، إضافة إلى كونها تؤكد قدرتنا على التنافس في هذا القطاع الحيوي. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى جميع من شاركوا في التصويت لصالحنا وهو الأمر الذي يعكس ثقة زبائننا بما نقدّمه لهم من حلول مصرفية على أعلى مستوى من الكفاءة».

وأسست مُزن العام 2013 حيث تُشكّل أول نافذة للصيرفة الإسلامية في السلطنة. وتقدّم خدماتها لقاعدة زبائنها المتنامية من خلال ستة فروع متخصصة تتميّز بمواقعها الحيوية في مختلف أرجاء السلطنة. وتفتخر مُزن بتوفير حلول مصرفية تنافسية متوافقة مع الشريعة الإسلامية تلبي جميع احتياجات زبائنها لقطاعي الأفراد والشركات. بالإضافة إلى خدمات معنية بالخزينة، وحلول الودائع والاستثمار، والخدمات المصرفية على الهاتف النقال، والخدمات المصرفية المتميّزة، والتمويل التجاري.