د. فروندا تنضم إلى مستشفى كيمز عُمان

مؤشر الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م

مسقط -
أعلن مستشفى كيمز عُمان عن انضمام أخصائية طب عام د.فروندا جانارادهان إلى طاقمه الطبي المتخصص حيث ستقدم خبراتها الطبية وذلك تماشياً مع خطط المستشفى الرامية لاستقطاب أبرز الخبرات في جميع التخصصات الطبية المتنوعة. وتمتلك د. فروندا خبرة واسعة في مجال الطب الباطني وذلك من خلال عملها في العديد من المراكز الصحية المعروفة بالإضافة لعملها في العديد من المؤسسات الأكاديمية في الهند والولايات المتحدة الأمريكية وكأستاذ مساعد في الطب بكلية الطب الشهيرة في الهند، كما إنها حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة في الطب الباطني من كلية أنديرا غاندي الطبية الحكومية في ناجبور، الهند علاوة لحصولها على درجة الزمالة في إعادة تأهيل مريض القلب من جامعة واشنطن مدرسة الطب في سانت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية. وتتولى د. فروندا في قسم طب العائلة بمستشفى كيمز عُمان في مستشفى جامعة السلطان قابوس خلال السنوات الأخيرة الفائتة علاوة على تقديمها للعديد من الأوراق البحثية في عدد من المؤتمرات المحلية والعالمية وعقد الحلقات التدريبية وبرامج التدريب.

وتختص د. فروندا في تشخيص ومتابعة وعلاج معظم الحالات المرضية التي تصيب البالغين بالإضافة للمتابعة الشاملة للأمراض البسيطة والمعقدة.

وفي هذا الإطار عبرت د. فروندا جانارادهان عن سعادتها وفخرها للانضمام للطاقم الطبي بمستشفى كيمز عُمان ورغبتها في خدمة كافة أفراد المجتمع العُماني. ومن جانبه رحب مدير مستشفى كيمز عُمان الدكتور حسام عاكوم بالدكتورة فروندا جانارادهان متمنياً لها دوام التوفيق في مهمتها الجديدة بمستشفى كيمز عُمان. ويُشار أن مستشفى كيمز عُمان هو جزء من مجموعة «كيمز» العالمية وهو مجهز بمعدات متقدمة من أجل التميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في شتى الاختصاصات وبأسعار مدروسة كما إنه قد حصل مؤخراً على شهادة المجلس الأسترالي للمواصفات والمعايير العالمية الصحية.