نسخة محدودة من «مازيراتي» تنضم لأسطول الفردان

مؤشر الاثنين ٢٦/مارس/٢٠١٨ ٠٣:١٨ ص
نسخة محدودة من «مازيراتي» تنضم لأسطول الفردان

مسقط -
وصلت نســخ محدودة من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه GTS جران ســبورت من الإصـــدار المحــدود نريســيمو إلى صــالات عرض الفردان للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات مازيراتي بالسلطنة.

وأنتجت مازيراتي 50 سيارة فقط من الإصدار المحدود لنسخة نريسيمو خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط واليابان. وتُعرض إحدى سيارات تلك النسخة المميزة بصالة عرض الفردان للسيارات في السلطنة.
وقال المدير العام لشركة الفردان للسيارات محمد الزواوي: «يتمتع سوق السلطنة بشغف كبير تجاه السيارات، ولا سيما الإصدارات الخاصة المحدودة والمميزة، ويعد ذلك فرصة حصرية لعدد محدود من العملاء لاقتناء سيارة كواتروبورتيه الفاخرة بنسخة نريسيمو».
ومن المعروف أن اللون الأسود هو لون الأناقة، لكنه أيضاً لون رياضي بامتياز، ويعكس تلك الشخصية المزدوجة التي تعدّ من جوهر علامة مازيراتي. ومن هذا المفهوم، ولدت نريسيمو كنسخة خاصة من سيارات مازيراتي لتسلط الضوء على حضورها الرياضي البارز وأدائها الخارق.
وتجسد مازيراتي كواتروبورتيه GTS جران سبورت بنسخة نريسيمو عامل الأناقة في تصميم السيارة الخارجي بفضل الطلاء باللون الأسود الداكن الذي يعزز الطابع الرياضي للسيارة.
ودمج اللون الأسود الداكن مع تقليمات بلاك بيانو ذات اللون الأسود على الشبك الأمامي فضلاً عن المصدات ورؤوس العوادم التي تعزز طابع الأناقة والتفرد، وأيضاً تغلف أناقة اللون الأسود إطارات النوافذ وألواح الشبك الأمامي الرأسية وتكتمل تلك اللوحة الأنيقة مع المصدات الرياضية الأمامية والخلفية بالإضافة إلى إطارات تيتانو قياس 21 بوصة ووسائد مكابح مطلية باللون الأحمر بالإضافة إلى باقة الكربون الخارجية.