«التجاريـــة العُمانية» و«إيه سي ديلكو» تكرِّمان زبائنهما

مؤشر الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٥٥ ص
«التجاريـــة العُمانية» و«إيه سي ديلكو» تكرِّمان زبائنهما

مسقط -
أعلنت كل من «مجموعة المؤسسة التجارية العُمانية»، و«إيه سي ديلكو»، عن تقديرهما لأفضل الزبائن أداءً خلال اجتماع الزبائن الذي عُقِد مؤخرا في مسقط.

حضر الاجتماع عدد جيّد من موزعي إيه سي ديلكو والزبائن من الشركات، وقد تم عقد هذا اللقاء للاحتفال بالنجاح المستمر لمجموعة المؤسسة التجارية العُمانية في تعزيز حصة إيه سي ديلكو في السوق حيث تشكر الزبائن الذين حققوا ذلك.
وكان من بين الشخصيات البارزة التي ترأست هذا الحدث كل من: المدير الإقليمي لقطع الغيار بالجملة إيهاب الرمحي، ومدير أعمال قطع الغيار توم سوتون، ومدير التسويق لما بعد البيع لدى «إيه سي ديلكو» فادي تادرس، وكبار موظفي إدارة المؤسسة التجارية العُمانية.
وقدّم إيهاب الرمحي عرضاً مفصَّلاً عن مزايا وفوائد مجموعة منتجات إيه سي دلكو التي تشمل زيوت إيه سي ديلكو، البطاريات وغاز التكييف، وقد تم تصنيع وهندسة جميع منتجات إيه سي ديلكو مثل شمعات الإشعال، المرشحات، المكابح، شفرات المساحات والعناية بالسيارات من مواد كيميائية لتلائم المواصفات بدقة واختبار مستمر، والتحقق من صحتها وتحسينها وضمان أحدث التقنيات.
وتم خلال هذا اللقاء عرض مجموعة منتجات إيه سي ديلكو كما سهّل التفاعل الأوثق بين مسؤولي إيه سي ديلكو وفريق المؤسسة التجارية العُمانية وزبائنهم، وقدّم المزيد من الأفكار حول التطبيقات المحسّنة واستخدامات منتجات إيه سي ديلكو المختلفة للزبائن.
وقد أبرزت المشاركة الهائلة من الزبائن في الحدث الدعم القوي لـ«إيه سي ديلكو» في السلطنة.