Ooredoo تُثري تجربة زبائن باقات شهري التجارية

مؤشر الأحد ٠٦/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٣١ م
Ooredoo تُثري تجربة زبائن  باقات شهري التجارية

مسقط،

في إطار سعيها المتواصل لدعم نمو وتطور أعمال الشركات بالسلطنة، أعلنت Ooredoo عن إطلاق عروض مُثرية لعملاء باقات شهري التجارية الجديدة. حيث أصبح بإمكان العملاء الآن الاشتراك في باقات شهري التجارية والاستفادة من كافة مزاياها القيَمة، فضلاً عن الحصول على بيانات مجانية إضافية وأرقام مميزة.
هذا، وعلى مدار الثلاثة أشهر القادمة، سيتمكن عملاء باقات شهري التجارية من الاستفادة من خياري الاشتراك لعام واحد أو عامين. وسيحصل المشتركون في لمدة عامين على 3 جيجابايت من البيانات المجانية لمدة ستة أشهر بالإضافة إلى رقم ذهبي مجاني كهدية ترحيبية. أما وبالنسبة إلى المشتركين لمدة عام الواحد، فسيحصلون على 3 جيجابايت من البيانات المجانية لمدة شهرين مع رقم فضي مجاني.
وقال مدير عام التسويق، بوحدة الاعمال التجارية في Ooredoo: سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري، "إننا نفخر بكوننا شريك الاتصالات الأمثل لمجتمع الشركات في السلطنة وبما نقدمه لهم من خدمات وحلول مبتكرة تساهم بشكلٍ فاعل في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم. ومما لا شك فيه أننا قمنا بتصميم هذه العروض الجديدة بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة انطلاقاً من سعينا المتواصل لوضع تطورها ونمو أعمالها في مقدمة أولوياتنا". وأضاف بقوله: "وإنني على ثقة بأن ما تقدمه هذه الباقات من بيانات مجانية ستعزز من إنتاجية عملائنا التجاريين بأقل التكاليف، بينما ستساهم الأرقام المميزة المجانية في إبراز علاماتهم التجارية وزيادة إمكاناتهم التنافسية".