x

«العـربيــة» تطلـق زيــوت «موتوركرافت» للمحركات الفاخرة

مؤشر الأربعاء ٠٧/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٣١ ص
«العـربيــة» تطلـق زيــوت «موتوركرافت» للمحركات الفاخرة

مسقط -
أطلقت الشركة العربية لتسويق السيارات، وكيل فورد ولينكون في السلطنة، زيوت موتوركرافت للمحركات الفاخرة (20 دبليو50) والتي تلبي أعلى متطلبات نظام إدارة الجودة في التصنيع التي حددها المعهد الأمريكي للبترول (إيه بي آي)، ويتم تصنيع هذه الزيوت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار أحد مسؤولي الشركة إلى أن زيت المحركات الفاخر من نوع موتوركرافت يحظى بشعبية واسعة في السلطنة، حيث تسهم الجودة العالية لهذه الزيوت في جعلها الخيار المثالي للعديد من المصنعين والطرازات.

ويتم تصنيع زيوت محركات موتوركرافت 20 دبليو 50 من فئة إس إن وفقًا لمؤشر لزوجة عالية وزيوت قاعدية فائقة الجودة مع إضافات مصممة خصيصًا للأداء الفائق، وهو ما يقلل من الترسيبات والتآكل داخل المحرك ويوفر الحماية عند درجات الحرارة العالية ويمنع التخثر عند درجات الحرارة المنخفضة والصدأ والرغوة.

وتعمل تقنية تقليل الاحتكاك التي يشملها هذا النوع من الزيوت في توفير حماية فائقة وتعزيز مزايا الاحتفاظ بالطاقة التي تسهم في تحسين كفاءة استهلاك الوقود بشكل ملحوظ.
ويوفر زيت محركات موتوركرافت 20 دبليو 50 فئة «إس إن» نظافة استثنائية للمحرك وحماية من الاحتكاك والصدأ والتآكل عند التشغيل. كما توفر حماية من تكون الرواسب والورنيش ، فضلاً عن حماية المحرك في ظروف التشغيل القاسية مع مقاومة لللزوجة والانهيار الحراري عند درجات الحرارة العالية. ومن خلال تقديم زيوت محركات موتوركرافت 20 دبليو 50 فئة إس إن، بإمكان الزبائن الآن الحصول على دعم من علامة عالمية المستوى تضمن لهم الجودة وراحة البال عند صيانة المحرك.