«جولة استكشافية» من Assassin›s Creed Origins

مزاج الأربعاء ٢٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٥٩ ص
«جولة استكشافية» من Assassin›s Creed Origins

مسقط - وكالات

أصدرت شركة «يوبي سوفت»، مؤخراً، تحديثاً جديداً لإحدى الألعاب، من شأنه أن يغيِّر مفهوم ألعاب الفيديو جذرياً.

ولقد أطلقت شركة «يوبي سوفت» على هذا الإصدار اسم «جولة استكشافية»، والذي يعتبر تحديثاً للعبة التسلل الشهيرة Assassin›s Creed Origins، بحسب صحيفة Sued deutsche الألمانية.

ويستطيع كل من يملك الإصدار الأصلي للعبة إضافة هذا التحديث، الذي سيصبح مُتاحاً بتاريخ 20 فبراير 2018 دون مقابل، بينما يستطيع أولئك الذين لا يملكون الإصدار الأصلي شراء التحديث منفرداً.
في الواقع، يتضح من اسم التحديث «جولة استكشافية» أنه يدور حول استكشاف شيء ما، ما يعني أنه لا يقوم على أية تحديات. ففي هذا الإصدار، لا توجد صراعات ولا ألغاز ولا أي نوع من المهمات، التي يتوجب على اللاعب القيام بها. وبدلاً من ذلك، يأمل مطوّرو اللعبة أن يتعلّم اللاعبون شيئاً جديداً.
وفي هذا السياق، أكّد أحد مصممي اللعبة، جيان جوسدون، أن «عشاق لعبة أساسنز كريد يهتمون بالتاريخ كثيراً».
وتدور لعبة «أساسنز كريد» حول تقمّص اللاعب شخصية تاريخية والظهور في اللعبة، أو الوقوف أمام أحد المباني التاريخية التي تم الكشف عنها في إحدى مراحل اللعبة. يسلّط التحديث الأخير لهذه اللعبة الضوء على الخلفية التاريخية فقط، حيث يستطيع اللاعب اكتشاف عالم اللعبة كاملاً وبكل حرية، من خلال المشاركة في 75 رحلة افتراضية مختلفة، دون الخوف من مقابلة أعداء أو مواجهة أي خطر أو التقيّد بوقت محدد. وفي الوقت نفسه، لن يرى اللاعب المباني العملاقة الموجودة في اللعبة الأصلية أو يضطر إلى قطع مسافات طويلة من الصحراء.