«الزبير للمؤسسات الصغيرة» يفتتح التوسعة الجديدة لدار الخيوط

مؤشر الأربعاء ٢٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٢٥ ص
«الزبير للمؤسسات الصغيرة» يفتتح التوسعة الجديدة لدار الخيوط

مسقط -
احتفل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بتدشين الهوية التجارية الجديدة وإعادة افتتاح محل مؤسسة دار الخيوط بحلته الجديدة في ولاية صحار لمؤسستها نادية بنت علي العجمية الفائزة في برنامج الدعم المباشر لعام 2017. ويختص مشروع نادية العجمية في تقديم مجموعة واسعة من الملابس التقليدية والأنيقة للمرأة العُمانية.

ويأتي تدشين الهوية التجارية من قِبل مستشاري المركز بهدف إدخال منتجات دار الخيوط إلى السوق المحلي بطرق جديدة وأكثر حداثة ويعتبر كجزء من جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لتشجيع أعضائه على تقديم منتجاتهم بطرق أكثر جذبا للسوق. وتعكس الهوية التجارية لمؤسسة دار الخيوط العناصر الأساسية للمشروع بما في ذلك التصاميم الدقيقة للأزياء العُمانية.
وجاء حفل تدشين معرض دار الخيوط بحلته الجديدة برعاية عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير، حسام بن محمد الزبير، بحضور ممثلين عن الإدارة التنفيذية بالمؤسسة، ومستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وعدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص وشيوخ وأعيان المنطقة.
وحول هذا الافتتاح أكّد حسام بن محمد الزبير على سعادته بالنجاح الذي وصل إليه مشروع نادية العجمية، حيث قال: نحن فخورون بالإنجازات التي وصل إليها هذا المشروع، فهو مثال رائع على أن المرأة العُمانية قادرة على أن تقود ريادة الأعمال إلى الأمام وبطرق أكثر أبتكارا. وأشار إلى أن السوق المحلي مليء بالفرص المُتاحة للمرأة العُمانية من أجل إنشاء مشاريعها الخاصة وبطرق وأساليب أكثر حداثة. وأضاف: نأمل من الهوية التجارية لمشروع دار الخيوط أن تضيف قيمة إضافية للمحل وتساهم في تقديم منتجات ذات مواصفات راقية.
من جانبه أكّد علي شاكر -مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: «لقد تم تدشين محل دار الخيوط للأزياء بأسلوب عصري من خلال تصاميم المحل وتصاميم الأزياء الموجودة به، مثل العباءات والملابس التقليدية وغيرها. منذ انطلاق المحل في العام 2014 استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا وذلك نظرا لأن لديه قاعدة كبيرة من الزبائن.
من جانبها قالت نادية العجمية: مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة استطاع أن يحقق حلمي في إدارة مشروعي بنجاح وبطرق وأساليب أكثر تطوُّرا، وأضافت: بالرغم من إنني أعمل في القطاع الحكومي وفي مجال التنمية الاجتماعية، إلا أن لديّ حلم بأن أطوّر من هواياتي في مجال تصميم الأزياء.