«العربية المفتوحة» تستقبل طلبة الماجستير

مؤشر الخميس ٢٢/فبراير/٢٠١٨ ٠١:٣٢ ص

مسقط -

استقبلت الجامعة العربية المفتوحة -فرع سلطنة عُمان، طلبة الماجستير في إدارة الأعمال الجدد، للفصل الثاني بهدف تعريفهم بالجامعة ومرافقها والنظام الدراسي المُتّبع.

وفي البداية ألقى د.محمد الحزيزي الكلمة الترحيبية لمدير الجامعة نيابة عن د.موسى الكندي التي خاطب فيها الطلبة مرحِّباً بهم ومعرِّفاً بالجامعة العربية المفتوح وفروعها التسعة المنتشرة في الوطن العربي، كما أوضح أن الجامعة بالسلطنة تسير بشكل متطوّر. وهناك العديد من البرامج التي تقدّمها الجامعة متنوّعة ما بين برامج الدبلوم والبكالوريوس حتى برامج الماجستير التي تشمل برنامج الماجستير في إدارة الأعمال وبرنامج الماجستير في تكنولوجيا التعليم، برنامج الماجستير في القيادة التربوية.

وأشار إلى الأقسام الأكاديمية والفنية والإدارية التي تدعم العملية التعليمية والتي من خلالها تتم عملية الاستفادة في مسيرة الطالب/الطالبة الجامعية، موضحاً أن للجامعة شراكة أكاديمية مع الجامعة المفتوحة بالمملكة المتحدة.
بعد ذلك كان هناك عرض منفصل عن الأقسام التي تعنى بالطالب مباشرة منذ اليوم الأول حيث تحدّث مساعد مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية ومنسق برنامج الماجستير في إدارة الأعمال د.محمد الحزيزي عن البرنامج بشكل عام وشرح أهم النقاط التي يجب على الطالب الانتباه لها خلال مسيرته العلمية، تلا ذلك عروض لمجموعة من المختصين في الأقسام المعنية موضحين مهمات كل قسم لدعم مسيرة التعليم في الجامعة.