«الشؤون الرياضية» تكرم الوفد الإعلامي الرسمي بـ «خليجي 23»

الجماهير الخميس ٠٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٢٠ ص
«الشؤون الرياضية» تكرم الوفد الإعلامي الرسمي بـ «خليجي 23»

مسقط -

أشاد معالي الشيخ سعد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية بالدور الكبير والمؤثر الذي قدمه الإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والتي حقق فيها المنتخب الخليجي الثاني في تاريخه.

جاء هذا خلال لقاء معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية بالإعلاميين بفندق شيدي مسقط وبحضور الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم، وتطرق معاليه للعلاقة التكاملية ما بين الإعلام الرياضي واتحاد الكرة مشيداً بالأسلوب والنهج والطريقة التي ينتهجها الاتحاد في تعامله مع وسائل الإعلام والتي ساهمت في بناء الثقة بين الطرفين.

وتطرق معالي الشيخ إلى النهج الإعلامي في التــــــــعامل مع ظــــــروف وطبيعة دورات الخليج.

وقال بأن الإعلام العُماني تعامل باحترافية ومهنية عالية بعيداً عن الأحداث بل وساهم الإعلام العُماني في دعم وإنجاح اللجنة المنظمة للدورة بالكويت.

وشدد معاليه في حفل الغداء مع الإعلاميين على استــــمرار هذا النهج في دعم الكرة العمانية خاصة والرياضة بشكل عام معتبراً الإعلام الرياضي شريكاً أساسياً في دعم المسيرة الرياضية مؤكداً على التأثير الذي يقوم به الإعلام في المجتمع والأسرة الرياضية.
وتم خلال الحفل تكريم الوفد الإعلامي الرسمي المرافق لبعثة المنتخب الوطني بالكويت، والذي ضم الزملاء سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي وصحيفة الشبيبة، وسعيد المالكي المسؤول في القناة الرياضية، وصالح البارحي من جريدة الوطن، وأحمد السليماني من جريدة الرؤية بالإضافة إلى تكريم هلال المخيني وسالم ربيع وسمية الحراصية من إذاعة هلا أف أم، واحمد الكعبي مسؤول الإعلام باتحاد الكرة، وأحمد الصواعي المشرف على السوشال ميديا خلال كأس الخليج، بالإضافة إلى الزميل ناصر درويش نائب مدير تحرير جريدة عمان، والزميل خميس البلوشي من القناة الرياضية.
وأكد الشيخ سالم الوهيبي على الدور البارز الذي لعبه الإعلام الرياضي في دعم المنتخب الوطني خلال كأس الخليج مشيراً إلى روح الفريق الواحد في العمل الإعلامي الكبير الذي تم بالدورة.
وتقدم سالم الحبسي بالشكر والتقدير بالنيابة عن زملائه الإعلاميين لوزارة الشؤون الرياضية، وللاتحاد العُماني لكرة القدم على اللمسة في تكريم الوفد الإعلامي الرياضي معتبراً هذا التكريم دافعاً للزملاء لمزيد من العمل والعطاء.