عرض تأمين جديد من «الأهلية»

مؤشر الخميس ٠٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٢٥ ص
عرض تأمين جديد من «الأهلية»

مسقط-
أعلنت شركة التأمين الأهلية -أسرع شركات التأمين تطوراً في سلطنة عمان-، عن عرض جديد وفريد في مجال التأمين على المركبات، وهو العرض الذي من خلاله تضمن الشركة تنفيذ الإصلاحات البسيطة خلال 5 أيام وفي حالة حدوث تأخير بعد فترة الإصلاح المضمونة، يحصل الزبون على تعويض يصل إلى 7 ريالات عمانية نقداً في اليوم.

في إطار تعريفه بالعرض الجديد قال مدير التجزئة في شركة التأمين الأهلية
أدال ساروار: «تحرص شركة التأمين الأهلية على تنويع عروضها وهذا العرض هو واحد من العروض الجديدة التي تم تصميمها لتلبي احتياجات الكثير من عملاء التأمين على المركبات. جاء هذا العرض انطلاقاً من معرفتنا بأن هناك الكثير من الزبائن الذين يشعرون بعدم الرضا عن التأخير في الإصلاح ولهذا أردنا أن نحقق أفضل مستوى ممكن لرضا الزبائن من خلال إعطاء التأكيد للعميل بالموعد الذي سيتم فيه إصلاح سيارته في ورشة التصليح. مع هذا العرض الجديد نوفر العديد من الضمانات والتعويضات في حالة حدوث أي تأخير من جانب ورشة التصليح في إصلاح السيارات وتعتمد هذه الميزات على حسب نوع المركبة وطبيعة الإصلاحات والتكلفة الخاصة بها. كما يسعدنا كذلك الإعلان عن أن هذا العرض أصبح سارياً بالفعل في السوق ونأمل أن يستفيد العملاء من هذه الميزة إلى أقصى حد ممكن». يأتي تدشين العرض الجديد بعد تدشين الهوية الجديدة لشركة التأمين الأهلية مع الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تعزيز تجربة الزبائن في كافة العروض وتوفير منصات خدمة إلكترونية وزيادة عدد المنتجات المتاحة للزبائن».
تعليقا على هذا العرض الفعال قال الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية في سلطنة عمان لويد إيست: «يجسد عرض ضمان المطالبات فلسفة الشركة «متقدمون بخطوة» ونحن ندرك بأنه في كل يوم هناك مفاجآت كثيرة وأشياء لم نكن نتوقعها وبعضها يكون غير مبهج وربما يتعرض الشخص إلى حادث بسيط على الطريق. عليه نعمل على تمكين الزبائن من خلال تقديم فترة ضمان لمدة 5 أيام بحيث يتم خلالها إنجاز الإصلاحات المطلوبة في المركبة بسرعة. كذلك فنحن ندرك أننا نعمل في مناخ عمل يتسم بالتغير والديناميكية والتوقعات العالية من جانب الزبائن، ويأتي هذا العرض مواكبة منا للتغيرات في الديناميكيات والتزام الشركة بتحقيق الأفضل لكافة الأطراف المعنية».