«المها للسيراميك» تدشن خطوط إنتاج جديدة

مؤشر الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٠٦ ص
«المها للسيراميك» تدشن خطوط إنتاج جديدة

صحار - حمد بن عبدالله العيسائي

دشنت شركة المها للسيراميك، إحدى الشركات الرائدة في صناعة بلاط السيراميك في السلطنة خطوط التربيع والصقل الجديدة في مقر مصنعها بصحار، حيث تعتبر هذه التكنولوجيا هي الأولى من نوعها في المنطقه، رعى حفل التدشين والي صحار سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي وبحضور عدد من المسؤولين من القطاعين العام والخاص وكبار الشخصيات، والمقاولين، وموزعي السيراميك، والمطورين العقاريين، والاستشاريين، والزبائن.

وألقى رئيس مجلس إدارة شركة المها للسيراميك مسعود الحارثي كلمة قال فيها: «نحن سعيدون لتدشين خطوط التربيع والصقل الجديدة، فضلاً عن عرض بعض خطوط الإنتاج الأكثر تميزاً في هذا التدشين. وتسعى الشركة لتحقيق أفضل مقاييس الجمال والكمال، لذلك فهي تقوم بإنتاج تصاميم جديدة ومبتكرة مما يجعلها قادرة على المنافسة. ويتم استلهام هذه التصاميم من أشهر الشركات الإيطالية والإسبانية لتطفي مزيد من الابتكار والتميز».

وأضاف:»إنّ شركة المها للسيراميك تلتزم بمواكبة ابرز التطورات التكنولوجية في مجال تصنيع بلاط السيراميك والتي أتيح لها الإمكانية من إطلاق منتجات مبتكرة ومعاصرة على أسس منظمة. في الحقيقة، قمنا بإضافة علامتين تجاريتين جديدتين إلى مجموعتنا، المجموعة الأولى التي تحمل مسمى «Reflexon» وهو بلاط مصقول مطبوع بتقنيات عالية الجودة والذي يتوفر منه البلاط بتشكيلات متعددة، كما أضافت شركة المها أيضا علامة «Diamond Edge» وهي مجموعة من البلاط ذي جودة عالية جداً».
وقال الحارثي: «نحن في «المها» نحاول جاهدين تجاوز توقعات زبائننا من التصاميم المبتكرة والجودة العالية للبلاط من خلال تدشين خطوط إنتاج جديدة للصقل والتربيع، لنكون قادرين على تعزيز استقطاب اهتمامهم في تعزيز حصتنا في السوق المحلي، والتركيز على تصدير منتجاتنا لدول مجلس التعاون والشرق الأوسط.
«كل قطعة بلاط تحفة بذاتها» ليس مجرد شعار للعلامة التجارية، بل هو كل ما تسعى الشركة لتحقيقه، الكمال في التصميم والجودة مع التميز لضمان توفير بلاط سيراميك عالي الجودة للزبائن. وذلك يتطلب نظاماً دقيقاً في إجراءات الجود ة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.
وأضاف: تتوفر الأنماط العشوائية في المجموعة الجديدة والتي تمنح منظر طبيعي مُبتكر. ومن الجدير بالذكر أن شركة المها للسيراميك هي الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم بلاطاً مصقولا بتقنية عالية مع أقل من 6 % امتصاصا للماء؛ وذلك نظراً لقوته الاستثنائية. ونحن واثقون تماما من أنّ هذه المجموعة الجديدة من المنتجات ستحصل على استجابة مشجعة من عملائنا وشركاء التوزيع».
وقال: تسعى «المها» لتكون الشركة الرئيسية لصناعة بلاط السيراميك في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وقد اتخذت مبادرات في إطلاق منتجات متميزة في السوق. وتمتلك الشركة منشأة تصنيع عالمية المستوى لبلاط الجدران والأرضيات في صحار، ولديها شبكة توزيع منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، والإمارات العربية المتحدة، والسعودية، وقطر والبحرين ولبنان، والأردن، وسوريا، وباكستان، وجنوب آسيا، وإفريقيا.
تخلل حفل التدشين مشاركة فرق الفنون الشعبية ليختتم بتدشين الخطوط الجديدة والاطلاع على أحدث التقنيات من خلال جولة قام بها راعي الحفل والحضور داخل المصنع.
وتسعى الشركة أن تحقق معلماً آخر في قصة نموها مع تدشين خطوط الصقل والتلميع الجديدة؛ كما أن نشاطها التجاري المتنامي وشبكتها يمثلان الثقة المتزايدة التي يتمتع بها الزبائن وأصحاب المصلحة في العلامة التجارية.