«العموم» يحتل المركز الرابع والشباب سادسا ببطولة آسيا لاختراق الضاحية

الجماهير الأربعاء ٠٢/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٣٠ ص
«العموم» يحتل المركز الرابع والشباب سادسا ببطولة آسيا لاختراق الضاحية

المنامة -
أنهى منتخبنا الوطني لاختراق الضاحية للعموم والشباب مشاركته في البطولة الآسيوية التي اختتمت أمس الأول بمملكة البحرين في ثاني مشاركات المنتخب لهذا الموسم بعد أن كانت المشاركة الأولى في البطولة العربية بتونس وجاءت نتائج منتخب العموم في البطولة باحتلال المركز الرابع فيما احتل منتخب الشباب المركز السادس في الترتيب العام للبطولة.

وفي فئة العموم حصل على لقب البطولة المنتخب البحريني برصيد 6 نقاط وجاء في المركز الثاني المنتخب الياباني برصيد 31 نقطة واحتل المركز الثالث المنتخب الإيراني برصيد 35 نقطة وجاء منتخبنا في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

أما في فئة الشباب فحصل على المركز الأول المنتخب البحريني برصيد 6 نقاط وجاء في المركز الثاني المنتخب الياباني برصيد 15 نقطة واحتل المركز الثالث المنتخب الإيراني برصيد 49 نقطة واحتل المنتخب المركز السادس خلف المنتخب السعودي برصيد 78 نقطة.
وعلى المستوى الفردي جاءت نتائج منتخب العموم لمسافة 12 كلم بحصول محمد الشهيمي على المركز 23 في الترتيب العام وأنهى السباق في زمن قدره 32.23 دقيقة واحتل زميله اسماعيل التوبي المركز 29 وأنهى السباق في زمن قدره 33.17 دقيقة واحتل ناصر الهنائي المركز 30 وأنهى السباق بزمن قدره 33.39 دقيقة وجاء قيس الفجري في المركز 31 بزمن قدره 33.34 دقيقة وحصل العداء أصيل عبدالله على المركز 26 بزمن قدره 32.53 دقيقة.
وفي فئة الشباب جاءت أفضل نتيجة عبر العداء عبدالله القرني في المركز الرابع عشر وأنهى السباق بزمن قدره 36.41 دقيقة وجاءت بقية نتائج عدائي المنتخب بحصول احمد العامري على المركز 22 بزمن قدره 39.57 دقيقة وجاء خلفه العداء عمران التوبي في المركز 23 بزمن قدره 40.01 دقيقة واحتل العداء يونس العبري المركز الرابع والعشرين وأنهى السباق بزمن قدره 40.08 دقيقة.