x

«بايك عُمان» تقدم أقساطاً شهرية مخفّضة

مؤشر الخميس ١٨/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣١ ص
«بايك عُمان» تقدم أقساطاً شهرية مخفّضة

مسقط -
في إطار الجهود المبذولة لجعل سيارات بايك في متناول جميع الزبائن أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى، الموزع الحصري لجميع سيارات بايك في سلطنة عمان عن تمديد القسط الشهري المنخفض على سياراتها المفضلة وهو العرض الذي يجعل امتلاك أي من هذه المركبات أكثر سهولة من أي وقت مضى.

يمكن للعملاء (وفقا للشروط والأحكام) شراء سيارة بايك إيه 115 هاتش باك بقسط شهري 52 ريالا، وبايك إيه 115 سيدان بقسط شهري 56 ريالا وبايك إكس 65 كروس أوفر (الطراز الأساسي) بقسط شهري 95 ريالا، وبايك جراند تايجر 2 كابينة بيك أب دفع ثنائي بقسط شهري 76 ريالا، وجراند تايجر 2 كابينة بيك أب دفع رباعي بقسط شهري 92 ريالا وبايك بي جي 40 دفع رباعي، 4 أبواب الرياضية بقسط شهري 128 ريالا، وبايك بي جي 40 (دفع رباعي، رياضية 2 باب) بقسط شهري 120 ريالا، وبايك جراند تايجر جي 3 بيك أب كابينة واحدة بقسط شهري 67 ريالا.
يتم احتساب القسط الشهري على جميع موديلات بايك على أساس دفعة مقدمة 20% وقرض يتم تسديده على 6 سنوات. يخضع التمويل على موافقة شركات التمويل- البنوك.
تعليقا على هذا العرض ذكر المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: تعتبر جميع مركبات بايك خير مثال على التناغم الذي يجمع ما بين القوة والشكل المحسن والإمكانات المتطورة ومع الأقساط الشهرية البسيطة التي تعتبر في متناول الجميع، فإن هذا الوقت هو الوقت المثالي لشراء سيارات بايك التي تعتبر قيمة حقيقية مقابل مايدفعه الزبون لامتلاك السيارة إلى جانب أنها اقتصادية إلى أبعد حد». وأضاف: «تتوفر العديد من موديلات بايك التي تشمل السيدان والهاتش باك والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام والكروس أوفر والمركبات التجارية ومع وجود عرض الأقساط البسيطة يضمن الزبائن الحصول على أفضل قيمة ونحن يسعدنا تمديد هذه الأقساط السهلة والميسرة لجميع زبائن بايك.
تم تجهيز أي 115 بمحرك سعة 1.5 لتر – وبقوة 111 حصانا وأربع سرعات أوتوماتيكية مع عجلات من الألمنيوم 14 بوصة. تتميز السيارة العصرية بايك A115 الجديدة كليا الهاتش باك والسيدان برحابتها وهو ما يجعلها تناسب القيادة في مختلف البيئات، ومع ذلك تتوفر بأسعار تنافسية في المتناول. يساهم الهيكل السيارة الذي يشبه القفص في هيكله والأبواب الصلبة المقواة وأكياس الهواء الجانبية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق في تعزيز جوانب السلامة الفائقة في السيارة.
كأول سيارة كروس أوفر تعتمد على إرث من تكنولوجيا ساب، وتجمع مزايا اتساع السيارات المتعددة الاستخدامات ومزايا راحة سيارات السيدان. تضمن بايك إكس 65 الأداء الممتاز مع محرك توربو بسعة 2 لتر قوة 174 حصانا، وجيل جديد من تقنية آيسين بست سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي مع ناقلات حركة ذكية. إكس 65 كمفورت لديها معدات تقنية ذكية مثل العجلات المعدنية المصنوعة من سبائك الألمنيوم، وفتحة سقف بانوراميه، ومقاعد جلدية، ومقعد للسائق بخاصية آلية، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومفتاح ذكي وتشغيل المحرك بمجرد الضغط على زر، حيث توفر كل هذه المواصفات تجربة قيادة ممتعة للزبائن.
تجسد جراند تايجر TUV مزيج من الرقي، والاتساع والسلامة واحتفاظها بمواكبة سيارات البيك أب العصرية، وتتوفر بخيارين دفع ثنائي ودفع رباعي وبها محرك سعة 2.4 لتر مع 5 سرعات، وناقل حركة يدوي يوفر أداء راقيا، طولها الإجمالي 5310 ملم وعرضها 1812 ملم مما يجعلها من أوسع مركبات البيك أب في فئتها.