«تعليمية شمال الباطنة» تكرم الفائزين في الأنشطة التربوية

بلادنا الثلاثاء ٠٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣٧ ص
«تعليمية شمال الباطنة» تكرم 

الفائزين في الأنشطة التربوية

صحار- حمد بن عبدالله العيسائي

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة ممثلة بقسم الأنشطة التربوية حفلاً لتكريم المدارس الفائزة في المسابقات والأنشطة التربوية على مستوى المحافظة، برعاية المدير العام لتعليمية شمال الباطنة د. علي بن ناصر الحراصي، وحضور عدد من مديري الدوائر ومديري ومديرات مدارس المحافظة.

وأوضح مدير دائرة البرامج التعليمية د.خالد بن راشد البلوشي أن للأنشطة التربوية أهميتها في صقل المواهب والإجادات الطلابية بما يدفعها لتحقيق مراكز متقدمة في المسابقات التربوية بمختلف مجالاتها العلمية والأدبية والثقافية والفنية وغيرها، سواء تلك المسابقات التي تطرحها الوزارة أو المسابقات الإقليمية والدولية. كما أشار البلوشي في كلمته بهذه المناسبة إلى أن طلبة وطالبات مدارس المحافظة حققوا عدداً من المراكز المتقدمة في تلك المسابقات، إضافة إلى تنمية المواهب وصقلها عبر تنفيذ سلسلة من الدورات والإنماء المهني لمختصي ومختصات الأنشطة المدرسية، والتي أسهمت في تميز المحافظة في الأنشطة التربوية والتعليمية.
وتوجه البلوشي في كلمته بالشكر والتقدير إلى الهيئتين الإدارية والتدريسية بجميع المدارس بالمحافظة على دورهم في تفعيل الأنشطة التربوية والمشاركة في المسابقات التي تسير جنباً إلى جنب مع الفعاليات التي تنفذها المدارس طوال العام الدراسي.
تضمن حفل التكريم تقديم عدد من الفقرات من المواهب الطلابية في الأنشطة التربوية، إذ قدم الطلبة والطالبات قصائد شعرية في مجال الإلقاء والتأليف الشعري إلى جانب عرض إنشادي لفرقة الإنشاد الطلابية بالمحافظة.
وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتسليم الجوائز والشهادات على المدارس الفائزة بالمراكز المتقدمة في المسابقات والأنشطة التربوية وتكريم عدد من مختصي ومختصات الأنشطة المدرسية بمدارس محافظة شمال الباطنة.