كيف وصف الكويتيون فوز الأحمر العُماني؟

الجماهير الثلاثاء ٢٦/ديسمبر/٢٠١٧ ١٦:٤٥ م
كيف وصف الكويتيون فوز الأحمر العُماني؟

متابعات-ش
حقق الأحمر العُماني فوزًا غاليًا على نظيره الكويتي في عقر داره بهدف دون رد، حمل توقيع القائد أحمد مبارك "كانو" من ركلة جزاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباراة المجموعة الأولى من بطولة خليجي 23 ، ليحفظ لمنتخبنا حظوظه في التأهل، ويطيح بآمال الأزرق الكويتي خارج البطولة.
الصحف الكويتية تناولت المباراة حسب وجهة نظرها، وإن كان الإتفاق بينها واضحًا من حيث عدم القسوة على الأزرق ومنحه العذر لعدم الاستعداد الجيد للبطولة بسبب الإيقاف الدولي الذي كان مفروَضًا على الكرة الكويتية خلال العامين الماضيين.
صحيفة "الرأي" كان عنوانها معبرًا عما ترتبت عليه نتيجة المباراة بخروج أصحاب الأرض من البطولة، لتصبح مباراتهم مع الأبيض الإماراتي تحصيل حاصل بالنسبة لهم، من خلال قولها "منتخبنا رايته بيضا"."
ولم تقسو الصحيفة على الأزرق في تحليلها للمباراة، حيث قالت إنه قدم أداء مقبولاً قياساً إلى فترة التحضير القصيرة جداً والتي جاءت بعد غياب المنتخب عن المنافسات لنحو سنتين بسبب الإيقاف الدولي.
الأنباء بدورها اكتفت بعنوان أقل حدة من الرأي، قالت فيه "خروج مبكر للأزرق"، مع الإشارة في تقريرها للمباراة إلى افتقاد المنتخب الكويتي لحسن إنهاء الهجمات في الشوط الأول.
وأكدت الصحيفة الكويتية على صحة ركلة الجزاء التي سجل منها المنتخب الأحمر العُماني هدف فوزه بالمباراة، كذلك أوضحت أن الخروج كان متوقعا بعد ظروف رفع الإيقاف والاستعداد القصير، واجتهد اللاعبون قدر استطاعتهم، لكن المنتخبات المنافسة كانت أكثر جهوزية وأفضل فنيا.
صحيفة "الوطن" لم تعر المباراة قدرًا كبيرًا من الإهتمام، وكان عنوانها هو نفس ما عنونت به الأنباء، واكتفت بنقل تصريحات بيم فيربيك المدير الفني لمنتخبنا ونظيره بونياك في المنتخب الكويتي.