قرارات مهمة في اجتماع اتحاد اليد

الجماهير الاثنين ٢٥/ديسمبر/٢٠١٧ ٢١:٣٢ م
قرارات مهمة في اجتماع اتحاد اليد

مسقط - (العمانية) عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد اليوم اجتماعه السابع برئاسة الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد.

وقد خلص الاجتماع إلى جملة من القرارات أهمها اعتماد آلية ونظام دوري الدرجة الأولى لكرة اليد والذي سينطلق في 9 فبراير المقبل حيث سيلعب بنظام الدوري من دور واحد على أن يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث مباراتين (ذهاب واياب) ويتأهل الفائزان في المباراتين إلى المباراة النهائية.

كما أوصى المجلس العمل على إعداد لائحة للانتخابات وأخرى للمنتخبات على أن تعتمد بشكلها النهائي فور الانتهاء من إعدادها ومراجعتها قانونيا، كما تم اعتماد إقامة دوريتن للحكام المستجدين خلال عام 2018 إحداهما في صلالة تقام خلال شهر أبريل القادم والأخرى في مسقط وتقام في شهر يوليو، إضافة إلى اعتماد اقامة دورة لصقل حكام السلطنة بالتزامن مع انطلاق الموسم الرياضي القادم.

وتم اعتماد تقرير مشاركة منتخب الناشئين في البطولة العربية والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر الماضي، وكذلك اعتماد تقرير المعسكر الخارجي لمنتخب الرجال في كرواتيا والذي اقيم مطلع ديسمبر الجاري وذلك في إطار استعداده للمشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والتي تستضيفها كوريا الجنوبية منتصف يناير المقبل.