«إل جي» تدخل العصر الذهبي لأجهزة التلفزيون

مؤشر الأربعاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:١٦ ص
«إل جي» تدخل العصر الذهبي لأجهزة التلفزيون

دبي-
ينطلق قطار التقدم التقني بتسارع مذهل، ويبدو ذلك أوضح ما يمكن في قطاع أجهزة التلفاز التي قفز معيار دقتها من الوضوح القياسي إلى الوضوح العالي فالوضح العالي الكامل والوضوح العالي الفائق وصولاً إلى وضوح 4 كي وأكثر.

وإضافة إلى ذلك يتسابق المنتجون والمخرجون اليوم على شراء أحدث معدات التصوير لمنح جمهورهم أفضل تجربة مشاهدة ممكنة، ولهذا فإن تقنية أوليد (OLED) تحدد اليوم معيار الامتياز الذي تقاس عليه أجهزة التلفاز الأخرى. تتربع شركة إل جي على قمة قيادة التصميم فتطور أكثر أجهزة تلفاز أوليد بديهية في الاستخدام لتمنح عشاق السينما والتلفاز أفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق وأكثرها إحاطة بالمستخدم، عبر مجموعة أجهزتها التلفازية المعتمدة على تقنية أوليد، والتي تشمل الجهاز «إل جي سيجنتشر تي في دبليو» (LG SIGNATURE TV W)، الذي يمتاز بتصميم «الصورة على الزجاج» مع أداء صوتي ثري من مكبر الصوت الذي يدعم تقنية دولبي.

وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الخليج يون جيونغ تشوي، «في عصر ازدهار المحتوى بناء على الطلب الذي نعيشه اليوم، لا بد أن تتمتع أجهزة التلفاز بأعلى مستويات الجودة كي تقدم لعشاق السينما وبرامج التلفاز أفضل تجربة في مشاهدة المحتوى ترتقي تمامًا إلى ما يريد المخرجون إيصاله إلى المشاهدين من نواحي الألوان والصوت». وتقدم «إل جي» باستمرار مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة بهدف تلبية متطلبات العملاء المتنامية. وبالإضافة إلى ذلك، فهي توفر منتجات متوافقة مع التقنيات التي يعتمدها المنتجون والمخرجون للمسلسلات الشهيرة عالميًا مثل «صراع العروش» حرصاً منها على إمتاع عشاق تلك البرامج بجميع المؤثرات الخاصة كما يجب.

وتوفر أجهزة التلفاز الذكية التي تنتجها إل جي منصة التشغيل «ويب أو إس» المبتكرة التي تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى محتوى ثري من البرامج الحية وخدمات البث التدفقي المشهورة مثل نتفليكس وهولو ويوتيوب وأمازون برايم فيديو. ويعمل نظام ويب أو إس مع جهاز التحكم عن بعد بأجهزة التلفاز الذكية من إل جي ليضع إمكاناتها الكاملة في متناول المستخدم.