«المـوج» و«العـز» يوقعـان اتفاقيـة تمويل

مؤشر الخميس ٠٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٢٦ ص
«المـوج» و«العـز» يوقعـان اتفاقيـة تمويل

مسقط -
وقع الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية، وبنك العز الإسلامي مؤخراً اتفاقية تمويل يقدم بموجبها بنك العز الإسلامي حلول تمويل سكني للراغبين في امتلاك وحدات سكنية من الموج مسقط، حيث سيكون بإمكانهم الحصول على سلسلة متكاملة من حلول التمويل السكني التي يقدمها البنك وبأسعار تمويل تنافسية، وذلك عند شرائهم من الموج مسقط.

وفي تصريح له حول هذه الاتفاقية، صرّح أحمد المسن، رئيس الشؤون المالية وتقنية المعلومات بالموج مسقط بقوله: «نحن فخورون بتعاوننا مع بنك العز الإسلامي باعتباره أحد البنوك الإسلامية الرائدة بالسلطنة، حيث نسعى من خلال هذه الشراكة مع البنك لتقديم خيارات تمويل مختلفة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لزبائننا من داخل وخارج السلطنة. كما أننا على يقين بأن مثل حلول التمويل هذه ستمكن عملائنا من شراء وحداتهم السكنية في الموج مسقط بكل يسرٍ وسهولة».

من جانبه، قال محمد الغساني، رئيس قنوات التوزيع وإدارة الثروات ببنك العز الإسلامي: «إن بنك العز الإسلامي كان وما يزال في مقدمة البنوك التي تقدم خدمات ومنتجات استثنائية على الدوام لقاعدة زبائنه التي تنمو بشكل مستمر، كما أننا نتطلع في السياق ذاته إلى تحقيق التعاون بشكل مستمر مع مختلف الشركات الرائدة في مجال العقارات بالسلطنة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لمن دواعي سرورنا أن يقوم بنك العز الإسلامي بالتعاون مع شركة الموج مسقط من أجل توفير الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملاؤنا الذين يسعون بشكل مستمر للاستثمار في العقارات ذات الجودة العالية، كما نفتخر في الوقت نفسه بمساعدة زبائننا على تحويل منزل أحلامهم إلى حقيقة على أرض الواقع عن طريق شرائه من خلال التمويل العقاري مع الموج مسقط».

وتجدر الإشارة بأن هذه الاتفاقية تشكل إضافة نوعية إلى استراتيجية تسويق الموج مسقط، ذلك المجمع المتنامي الذي يقطنه أكثر من 5000 شخص من 70 جنسية من مختلف أنحاء العالم، حيث يعتبر الموج مسقط أول مجمع سياحي متكامل في السلطنة، وهو مكون من سلسلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل الفيلل والمنازل المدمجة والشقق، كما يضم بين جنباته ملعبا عالميا للجولف من 18 حفرة، ومرسى به 400 مرفأ، ووجهة تسوق استثنائية تضم منافذ للبيع بالتجزئة، وعدد من الفنادق العالمية. وقد تم حتى الآن بيع أكثر من 2300 وحدة عقارية تم تسليم أكثر من 1800 منها إلى مالكيها، في حين أن تمليك العقارات بالموج مسقط هو تمليك حر بنسبة 100 % للمشترين غير العُمانيين، وذلك مع إمكانية حصولهم على تأشيرة إقامة بالبلاد لهم ولأقاربهم من الدرجة الأولى.